بينهم عميد متقاعد .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة
بينهم عميد متقاعد .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة
● أخبار سورية ٣ أغسطس ٢٠٢١

بينهم عميد متقاعد .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع عسكريين من ضباط وعناصر في قوات الأسد وذلك في مناطق متفرقة عرف منهم ضابط متقاعد برتبة عميد وينحدر من ريف القرداحة مسقط رأس نظام الأسد الإرهابي.

ونعت صفحات موالية للنظام مصرع العميد المتقاعد "مجد علي صبح" الملقب بـ ( أبو وسام ) ويبلغ من العمر 57 عاما، في قرية خريبات القلعة بريف القرداحة دون كشف ظروف مقتله.

في حين قتل ضابط برتبة نقيب يدعى "غدير ممدوح أحمد" من مرتبات الفرقة 18 دبابات في قوات الأسد وذلك بعد تعرضه لإصابة منذ أيام في منطقة التنف وفق صفحات موالية للنظام وينحدر من قرية "كعبية عمار" بريف طرطوس.

فيما قتل العسكري في قوات الأسد "محمد حكمت دشر"، على يد الثوار في ريف إدلب وينحدر وفق إعلام النظام الموالي من قرية اسطامو التابعة لمدينة القرداحة بريف اللاذقية.

يضاف إلى ذلك الملازم محمد عيسى المنحدر من مدينة طرطوس إثر حادث سير، فيما قتل "ذو الفقار علي عمار" من مدينة القدموس دون تحديد مكان مقتله ويذكر أنه أخ لقتيل سابق لدى قوات الأسد يدعى "محمد علي عمار".

كما قتل "محمد ساري النايف" من حي الشيخ سعيد في حلب وهو من مرتبات سلاح الهندسة في حين قتل العسكري "راقي أحمد سليمان" من سهل الغاب بريف حماة وهو من مرتبات ميليشيات النظام في درعا جنوبي سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها مناطق درعا إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ