تخضع للعلاج.. أسماء الأسد مصابة بسرطان الثدي

08.آب.2018

متعلقات

نشر الحساب الخاصة برئاسة نظام الأسد على مواقع التواصل الإجتماعي خبرا مفاده أن اسماء زوجة الإرهابي الأكبر بشار الأسد مصابة بالسرطان، حيث يتم علاجها في مشافي دمشق.

وأكد حساب الرئاسة أن أسماء الأسد تخضع للعلاج من ورم خبيث بالثدي اكتشف في مراحله المبكرة.

ونشرت الرئاسة صورة لأسماء الأسد وهي جالسة على كرسي تتلقى العلاج الكيماوي على ما يبدو وبجانبها الإرهابي بشار الأسد، وهما يبتسمان لبعضهما بشكل مبتذل للنشر الإعلامي فقط.

photo 2018 08 08 14 16 32

وأسماء هي ابنة فواز الأخرس، ولدت بتاريخ 11-8-1975 وهي زوجة بشار الأسد رئيس النظام السوري المجرم، وتنحدر من مدينة حمص، حيث ولدت في بريطانيا. تزوجت بشار في 18 كانون الأول ديسمبر عام 2000.

وأسماء ابنة طبيب قلب سوري مقيم في لندن وهو فواز الأخرس المتخصص في أمراض القلب والاوعية الدموية من مواليد حمص عام 1946. متزوج من سحر العطري التي كانت تعمل في السفارة السورية في العاصمة البريطانية.

أسماء الأخرس، ولدت وترعرعت في لندن وكانت تدرس في إحدى مدارس لندن وكان أصدقاؤها يدللونها باسم إيما، وحصلت على شهادة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر من كينغز كوليدج التابعة لجامعة لندن في عام 1996، وقامت بالتدرب على العمل المصرفي في نيويورك، حيث بدأت مع دويتشه بانك، ثم انتقلت إلى مصرف جي بي مورغان. تتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة