تقدم في حي المنشية بدرعا البلد.. وغرفة العمليات تنشر أسماء قتلى جدد لقوات الأسد

20.نيسان.2017
خرطوم متفجر اطلقه الثوار على معاقل الأسد في حي المنشية
خرطوم متفجر اطلقه الثوار على معاقل الأسد في حي المنشية

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص التي تقود معركة" الموت ولا المذلة" في حي المنشية بمدينة درعا، عن دفعة جديدة من قتلى عصابات الأسد خلال الاشتباكات بين الطرفين في الحي مؤخراً، مع تقدم كبير للثوار على حساب قوات الأسد في الحي، مع تزايد خسائر قوات الأسد والميليشيات الشيعية المساندة لها.


وتتضمن القائمة أسماء 11 عنصراً وضباط من عناصر قوات الأسد، بينهم النقيب أحمد محمد العجوز من طرطوس، والنقيب عارف محمد رحال من طرطوس، والملازك زهير يوسف كمون، والملازم أول علاء بسام مخلوف من مصياف، والملازم اول حسام ديوب، والملازم أول حسن شاهين، والملازم أول غدير خضر من حمص، وعدد من عناصر قوات الأسد والشبيحة، جميعهم قضوا خلال المعارك الدائرة مع الثوار في حي المنشية.


وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء عشرات العناصر والضباط لعناصر قوات الأسد، قضوا خلال الاشتباكات التي يشهدها حي المنشية بمدينة درعا، ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى عصابات الأسد وأسمائهم وتبهم، والتي يتجاهل نظام الأسد ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم والخسائر التي يمنى بها في الحي.


وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص أعلنت صباح اليوم عن تحرير كتلة الصلخدي الاستراتيجية في حي المنشية بدرعا البلد ضمن معركة #الموت_ولا_المذلة، وذلك بعد معارك عنيفة جدا في المنطقة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة