تنظيم داعش يقتل 17 من عناصر الأسد في هجوم بريف حمص
تنظيم داعش يقتل 17 من عناصر الأسد في هجوم بريف حمص
● أخبار سورية ١ يونيو ٢٠١٩

تنظيم داعش يقتل 17 من عناصر الأسد في هجوم بريف حمص

أعلن تنظيم داعش شن هجوم مفاجئ على مواقع قوات الأسد في ريف حمص الشرقي بالقرب من مدينة السخنة أدت لسقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقالت وكالة أعماق التابعة للتنظيم أن عناصره أطلقوا اسم "غزوة الاستنزاف" على عمليتهم التي استهدفت قوات الأسد شرقي مدينة السحنة ببادية حمص، والتي أدت لمقتل 17 عنصرا من قوات الأسد بينهم ضباط.

وأشارت أعماق أن عناصر داعش شنوا هجومهم على 4 مواقع لقوات الأسد في منطقة الفيضة شرقي مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، حيث استمرت المعارك عدة ساعات مساء أمس بمختلف أنواع الأسلحة.

كما أضافت الوكالة التابعة لداعش أن المهاجمين تمكنوا من حرق ثكنات الجنود واستولوا على عدد من الذخائر والأسلحة، ودمروا حفارة وجرافة.

وكانت شبكة البادية 24 قد ذكرت مساء أمس أن عناصر من داعش شنوا هجوما على مواقع قوات الأسد في منطقة الفيضة وقتل على إثرها 10 عناصر وجرح أخرين.

وفي 28 من الشهر الماضي أعلن التنظيم عن تمكنه من قتل وجرح وأسر عدد من عناصر الأسد بعد إيقاعهم بكمين قرب قرية معيزيلة الواقعة شرقي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وكان تنظيم الدولة قد شن قبلها بعدة ايام أيضا هجوما على مواقع قوات الأسد قرب سد عويرض شرقي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وتمكن من قتل وجرح عدد من العناصر، كما تمكن من اغتنام أسلحة وذخائر متنوعة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ