حزب الله يعلن عن مقتل 14 عنصر في السخنة.. والمستقبل تعلن عن مقتل 21

30.أيلول.2017
صور بعض قتلى حزب الله الارهابي
صور بعض قتلى حزب الله الارهابي

أعلنت مصادر لحزب الله اللبناني ، عن مقتل 14 عنصر من عناصر الحزب، في عملية مباغتة في منطقة السخنة بريف حمص الشرقي، شنها تنظيم الدولة على الحدود مع محافظة دير الزور بمنطقة "كباجب" أو ما يسمى بطريق دير الزور.

من جهتها أعلنت صحيفة "المستقبل" اللبنانية، أن عدد قتلى الحزب وصل إلى 21 في تلك العملية، فيما أكدت صحيفة "الديار" اللبنانية سقوط 14 قتيلاً لحزب الله، في خبر لها، أمس الجمعة.

ونشرت الصحف الموالية لنظام الأسد، وصفحات الحزب صوراً ل14 عنصر من عناصر حزب الله قتلوا خلال المعركة في ريف حمص الشرقي، وقراهم اللبنانية التي ينتمون لها.

ونشر الحزب عبر حسابات تابعة له في "تويتر" أمس الجمعة، أسماء القتلى، وهم "علي أحمد العاشق من بلدة النبي عثمان البقاعيّة، وعلي محمّد البزال من بلدة البزالية البقاعيّة، ومحمّد حسن ناصر الدّين من بلدة العين البقاعيّة، وعلي قاسم فران من النبطية الجنوبيّة.

إضافة إلى محمد طلال تامر من سكان بنهران شمالي لبنان، وعلي عبداللطيف عمار من سكان بئر حسن غربي بيروت، وحسان زين من كفردان في بعلبك، وحسين أسعد من حي الأبيض ببيروت، ومصطفى صالح من حارة حريك بالضاحية الجنوبية، وعماد موسى من الهرمل.

وفي وقت لاحق، نشرت حسابات أن الحزب خسر أيضا محمد عبد الله علوية، من مارون الراس بالنبطية، إضافة إلى آخرين لم يذكر أسماءهم بعد.

ووفقا لمتابعين، فإن العديد من عناصر الحزب تعرضوا لإصابات مختلفة خلال معارك بادية حمص.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة