خاطب الجناة والمجرمين.. منظمة "مع العدالة" تطلق دليل هاتف لـ60 من مسؤولي النظام

18.تشرين2.2018

أطلقت منظمة "مع العدالة" Pro - Justice دليل هاتف يحتوي أرقام هواتف لأكثر من 60 من مسؤولي نظام الأسد، وشجعت المنظمة في الدليل على الإتصال بالجناة والمجرمين للمطالبة بوقف الانتهاكات بحق الشعب السوري "خاطب المسؤولين والجناة واسمعهم رسالتك الأن".

وقال المنظمة أن هذا الدليل هو الأول من نوعه لأنه يطرح فكرة مخاطبة المسؤولين و الجناة عبر ارقامهم مباشرة، ويدعو لمطالبتهم بوقف الانتهاكات بحق الشعب السوري.

وأشارت المنظمة أن من بين المسؤولين المتوفرة أرقامهم في الدليل، ماهر الأسد "قائد الفرقة الرابعة" وشقيق الإرهابي بشار الأسد، وزهير الأسد "قائد الفرقة الأولى" وفهد الفرج "وزير الدفاع الأسبق".

وكانت منظمة مع العدالة قد أخذت على عاتقها على مدار الأسابيع الماضية، توضيح أسماء ومناصب المسؤولين عن الانتهاكات بحق الشعب السوري وقوائم العقوبات الدولية التي صدرت بحقهم، موضحين بالتفصيل الجرائم التي ارتكبها كل منهم والأحداث التي وقعت ضمن نطاق مسؤوليته.

وتعرف المنظمة عن نفسها بأنها منظمة غير ربحية تسعى إلى إحقاق مبدأ المساءلة ومنع الإفلات من العقاب لمجرمي الحرب و منتهكي حقوق الإنسان الرئيسيين في المجتمعات التي تعاني من حروب أهلية وكوارث طبيعية أو خرجت للتو منها، مع تركيز خاص على الشرق الأوسط وسوريا.

 

لتحميل دليل الهاتف الرجاء الضغط هنا :: 

 

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة