رئيس أركان جيش إيران :الغرب وأعداء الإسلام تسببوا بقتل مئات الالاف من ابناء سوريا!؟

08.نيسان.2015

طالبرئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء فيروزآبادي الشعوب الاسلامية ان تصحو وتستيقظ أمام ما تخطط له الغرب و أعداء الاسلام ، ووفق زعمه أنهم وراء العدوان على " الحكومة القانونية والشعب السوري وقاموا فضلا عن ذلك بتدمير بنيته التحتية بقتل مئات الالاف من ابنائه "، دون أن يسمي بلاده هي الذراع التي استخدمها الغرب و هم أعداء الاسلام طبعاً.

و لم يكتف آبادي بالشعوب و تسائل : ما هو رد علماء المسلمين وحكام الدول الاسلامية امام التاريخ وشعوبهم؟.

كلام آبادي جاء في سياق هجومه على السعودية بسبب عاصمفة الحزم على أتباعهم الحوثيين في اليمن ، وقال:" ان الهجوم السعودي على اليمن والذي مازال مستمرا بمنتهى القسوة مؤشر الى ان الوهابيين السعوديين لم يتمكنوا من السيطرة على معارضيهم ومنافسيهم الداخليين، ومن هنا وبغية التغطية على عجزهم وخلافاتهم قد بادروا لهذا العمل الجنوبي المتمثل بالحرب على الشعب اليمني الاعزل". ولانعرف مايعني الأعزل و الحوثيوين الذين سيطروا على اليمن و مقاليد الحكم.

واكد انه على الشعوب الاسلامية ان تصحو وتستيقظ واضاف :"ان الغربيين واعداء الاسلام دفعوا يوما عدة دول للعدوان على الحكومة القانونية والشعب السوري وقاموا فضلا عن ذلك بتدمير بنيته التحتية بقتل مئات الالاف من ابنائه حيث كان داعش هو الوليد اللاشرعي الحاصل من هذه الاعمال الارهابية، وفي يوم اخر ألّبوا شعوب شمال افريقيا على بعضها بعضا وشجعوا جماعات ارهابية مثل القاعدة وبوكوحرام على اراقة الدماء".

واشار اللواء فيروزآبادي الى دور ومسؤولية العلماء والحكام المسلمين تجاه الشعوب الاسلامية، وتساءل، انه ما هو رد علماء المسلمين وحكام الدول الاسلامية امام التاريخ وشعوبهم؟.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة