رئيس الائتلاف يجتمع بقيادات من الجبهة الوطنية ووجهاء وفعاليات مدنية بريف عفرين

30.نيسان.2020
أنس العبدة
أنس العبدة

عقد رئيس الائتلاف الوطني، أنس العبدة، اجتماعاً مع قيادة الجبهة الوطنية للتحرير كجزء من الجيش الوطني السوري ووجهاء وممثلين عن الفعاليات المدنية والسياسية في محافظة إدلب، بحضور عدد من أعضاء الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني.

وجرى الاجتماع في "جنديرس" بريف "عفرين"، ركز على إعادة ترتيب البيت الداخلي، وتنظيم العمل الجماعي، وأكد على ضرورة الاستعداد لمواجهة التحديات القادمة في ظل الظروف الحساسة التي تمر بها الثورة السورية، واستعرض رئيس الائتلاف معهم آخر المستجدات السياسية والأوضاع الميدانية.

وأشاد رئيس الائتلاف بالعمل الذي شاركت فيه جميع الجهات والفعاليات في كافة المناطق المحررة لمواجهة أزمة كورونا، معتبراً أن هذا التعاون يمكن البناء عليه في خلق بيئة تساعد على زيادة التنسيق ووضع خارطة طريق جديدة لإنجاح تجربة الإدارة المدنية.

ولفت إلى أن الائتلاف الوطني يعمل على تفعيل دوره في المناطق المحررة من خلال أذرعه التنفيذية المتمثلة بالحكومة السورية المؤقتة ووحدة تنسيق الدعم والمجالس المحلية والجيش الوطني السوري، ويسعى إلى التعاون مع كافة الجهات الثورية والمدنية من أجل تحقيق مطالب الشعب السوري والثورة السورية.

وتقدم رئيس الائتلاف الوطني بالمباركة للحضور بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وترحم على أرواح شهداء التفجير الإرهابي الذي ضرب عفرين يوم أول من أمس، وأكد على أن التنسيق والتعاون أحد أهم عوامل النجاح في إحباط جميع الهجمات الإرهابية.

وأكد على ضرورة المحافظة على الاتفاق الأخير في إدلب إلى حين التوصل إلى وقف إطلاق نار شامل على جميع الأراضي السورية وفقاً للقرار 2254، وتحقيق الانتقال السياسي.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة