رسائل تصل الى محمول اللبنانيين "نصر الله القاتل يستمر في القتل"

12.أيار.2017
نصر الله الارهابي
نصر الله الارهابي

متعلقات

"حسن نصر الله قاتل وكاذب"، رسالة وصلت الى عدد كبير من اللبنانيين، مساء أمس الخميس، من أرقام مجهولة، من داخل لبنان وخارجها، تزامناً مع خطاب الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني، "حسن نصر الله".

 

وقالت مصادر لبنانية، إن اتصالات مجهولة من هواتف داخل لبنان أو خارجها، بالإضافة الى آلاف الرسائل وصلت من أرقام غريبة تلقاها اللبنانيون أمس، أثناء خطاب نصر الله في الذكرى السنوية لاغتيال القيادي في حزب الله، "مصطفى بدر الدين"، في دمشق.

 

وكان من بعض العبارات التي وصلت على رسائل المحمول للبنانيين، "قاتل شهيدنا يلقي خطابه الآن" في إشارة الى مقتل بدر الدين، إضافة الى آلاف الرسائل النصية، جاءت فيها ""قاتل شهيدنا مصطفى بدر الدين يلقي خطابه امامكم"، "حسن نصر الله قاتل وكاذب"، "نصر الله القاتل يستمر في القتل" وغيرها".

 

.وأكد مكتب العلاقات الإعلامية في حزب الله، أنه يتابع هذا الموضوع مع المعنيين في وزارة الاتصالات اللبنانية للكشف عن المتلاعبين والأساليب التي استخدموها لتحقيق هذا الخرق، معتبرة أن هذه الرسائل والاتصالات "إساءة للمقاومة وقائدها".

 

وكان نصر الله، قد ألقى كلمة مساء أمس في ذكرى مرور عام على مقتل مصطفى بدر الدين، الذي قتل وفق رواية حزب الله بصاروخ أطلقه مسلحون على موقع قرب دمشق كان يتواجد فيه بدر الدين مما أدى مقتله، وتتوجه أصابع اتهام كثيرة الى حزب الله الذي قام بتصفية بدر الدين، لأسباب داخل الحزب.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة