رياض سيف: نجاح الثورة الإيرانية سينعكس بشكل إيجابي على سورية والمنطقة

03.كانون2.2018
رياض سيف
رياض سيف

متعلقات

أكد رئيس الائتلاف الوطني "رياض سيف"، أن نجاح الشعب الإيراني في تحقيق مطالبه، من خلال ثورته ضد الديكتاتورية التي يمارسها نظام الملالي، سيكون له أثر إيجابي على الوضع في سورية ومعظم دول المنطقة.

ولفت سيف في تصريح خاص اليوم الأربعاء إلى أن تغيير النظام الإيراني المجرم الداعم الأول للميليشيات الطائفية في المنطقة، سيساعد على إرساء الأمن وإحلال الاستقرار والسلام في كل من سورية والعراق واليمن ولبنان.

وشدد سيف على أن الهتافات التي يرددها الشارع الإيراني، تعكس بشكل مباشر ممارسات النظام الإيراني، في التعدي على الحقوق والحريات العامة بما يتنافى مع القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، إضافة إلى دعم فرق الموت في البلدان الأخرى كالميليشيات الطائفية في سورية، وميليشيات الحشد الشعبي في العراق، وميليشيات حزب الله في لبنان، وميليشيات الحوثي في اليمن.

ولفت رئيس الائتلاف الوطني إلى أن احتلال الميليشيات الطائفية التابعة للنظام الإيراني، للأراضي السورية، لن يدوم طويلاً، داعياً قوى الثورة السورية للتماسك والتعاضد من أجل العودة في الثورة السورية إلى أوجها من جديد، وطرد جميع تلك الميليشيات الطائفية من الأراضي السورية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة