"شام" ترصد مصرع 7 عسكريين للنظام في درعا ودمشق والساحل
"شام" ترصد مصرع 7 عسكريين للنظام في درعا ودمشق والساحل
● أخبار سورية ٨ أكتوبر ٢٠٢١

"شام" ترصد مصرع 7 عسكريين للنظام في درعا ودمشق والساحل

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع 7 عسكريين يتبعون لقوات الأسد والميليشيات الرديفة له، خلال الأيام القليلة الماضية حيث توزعوا على محافظة درعا والعاصمة دمشق ومحافظتي اللاذقية وطرطوس الساحلية.

وفي التفاصيل تناقلت حسابات موالية للنظام نعوة قالت إنها صادرة عن "عموم آل صادق وآل الكعدي في جبلة و بانياس والحيلونة"، وذكرت خلالها أن الضابط "منار أحمد صادق"، توفي بظروف غير معلنة في الساحل السوري.

في حين لقي ضابط برتبة نقيب يدعى "حسام مالك حسن"، مصرعه بسبب ما قالت إنها "جلطة قلبية"، وينحدر "حسن"، من قرية "زاما"، بريف جبلة التابعة لمحافظة اللاذقية.

فيما نعت وزارة الداخلية لدى النظام السوري مؤخراً ضابطان برتبة ملازم هما "وليد عدنان العثمان"، ونظيره "عبد الله خليل العزو" من مرتبات شرطة النظام وقتلا على أوتستراد درعا بالقرب من مجمع غزالي برصاص مجهولين.

وفي ذات السياق قتل العسكري "سعيد محمد علي الحاج علي"، المنحدر من بلدة "صوران"، بريف حماة الشمالي، وهو من مرتبات وزارة الدفاع ولقي مصرعه في محافظة درعا جنوبي سوريا.

كما قتل "غيفار شريف علي"، المنحدر من قرى محافظة اللاذقية وحسب صفحات موالية للنظام فإنّ "علي"، لقي مصرعه إثر حادث سير في العاصمة السوريّة دمشق، كما قتل نظيره "علاء صالح" من طرطوس بظروف غير معلنة في الساحل السوري.

وخلال الأيام الماضية لقي عدد من العسكريين في قوات الأسد والميليشيات الرديفة لها مصرعهم، حيث قتل عدد من ضباط وعناصر بمناطق متفرقة، كما أشار ناشطون في المنطقة الشرقية إلى مصرع عنصرين من قوات الأسد في البادية السورية.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ