حصيلة اليوم لغاية اللحظة 32 شهيدا

شهداء يلحقهم شهداء ينتظرهم شهداء.. حال الغوطة مع قصف الأسد وروسيا الذي لا يتوقف

21.شباط.2018

تواصل آلة القتل الروسية والأسدية بإستهداف المدنيين العزل في منازلهم بمدن وبلدات الغوطة الشرقية بعشرات الغارات الجوية من الطائرات الحربية والمروحية ومئات القذائف والصواريخ بينها صواريخ الفيل المدمرة، مع سكوت وعجز المجتمع الدولي عن وقف هذه المهازل التي تنفذها روسيا وايران والأسد..

المجازر المتنقلة من بلدة إلى بلدة ومن حي إلى ومن بيت إلى بيت في الغوطة الشرقية، هذه المجازر الوحشية التي استشهد فيها خلال ال48 ساعة فقط أكثر من 200 غالبيتهم أطفال ونساء، واليوم مع تواصل القتل فقد وقعت مجزرة مروعة جدا في مدينة كفربطنا راح ضحيتها 22 شهيدا بينهم أطفال وسقوط العديد من الجرحى بينهم حالات خطيرة، كما وسجل ناشطون سقوط 5 شهداء في مدينة دوما.

قصف الروس والأسد لا يستثني أي مدينة أو بلدة، حيث سقط شهيدان طفلين في مدينة سقبا، وشهيد في كلا من جسرين وحرستا وحمورية،

كما وسقط وعشرات الجرحى بين المدنيين ووقوع دمار كبير في عربين وزملكا وحزة وأوتايا وعين ترما والأشعري ومديرا وحزرما والنشابية وتلتها.

وسجل يوم أمس سقوط ما يقارب ال110 شهيدا في عموم وبلدات الغوطة الشرقية، وقد أعلن الدفاع عن ارتفاع شهداء القصف يوم أمس في المدينة إلى 15 شهيدا ليرتفع عدد الشهداء المسجلين إلى 116 شهيدا، كما سقط العشرات من الجرحى بينهم حالات خطيرة جدا من بتر أطراف وتشوهات في الوجه والجسم.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة