صاحب نظرية "الطبل والزمر" .. "بشار الأسد لا ينام الليل وإذا نركع له قليل" ..!!

28.شباط.2020
محمد قبنض
محمد قبنض

تداول ناشطون تسجيلاً مصوراً يظهر أجزاء من مقابلة اجراها عضو مجلس الشعب التابع للنظام "محمد قبنض" عبر وسائل الإعلام الداعمة للأسد للحديث عن مجريات الأحداث بحسب وصف البرنامج الإذاعي الذي استضافه.

ورداً على اتصال هاتفي من أحد المتابعين دار حديث بين المتصل وعضو مجلس الشعب التابع للنظام، تمحور حول الأعباء التي يتحملها رأس النظام، بحسب "قبنض" واصفاً إياه بأنه لا ينام ابداً، وإذا ركعنا له قليل.

ووفقاً لـ "قبنض" فإنّ الأوضاع في مناطق سيطرة النظام تتحسن بشكل مباشر تدريجي موضحاً أنه حتى الشهر السادس من العام الجاري سيشهد الوضع تحسن ملحوظ زاعماً أنّ الأيام القادمة ستشهد تمني الكثيرين أن يكون لديهم جواز السفر السوري.

وسبق أنّ ظهر "قبنض" في عدة تسجيلات مصورة لاقت الكثير من السخرية أشهرها كلمته ضمن المجلس الذي ردد فيه كلام غير مفهوم مشيراً إلى أن "الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري"، حسب وصفه.

يذكر أنّ عضو مجلس الشعب، محمد قبنض ظهر في تسجيل مصور وهو يقوم بتوزيع قوارير مياه على نازحين تم تهجيرهم من غوطة دمشق، ويتطلب منهم ترديد شعار التمجيد لرأس النظام المجرم مقابل تقديم المياه له.

ويعرف عن أعضاء مجلس الشعب أو ما يطلق عليه السوريين بـ "مجلس التصفيق" بولائهم للنظام وداعمهم للعمليات الوحشية التي يشنها جيش النظام، ولم يسجل على مر السنين اتخاذ الكيان ذاته لأي قرار من شأنه خدمة الشعب الشعار المزعوم لمؤسسات النظام.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة