عباس ينقل رسالة للإرهابي الأسد تتضمن اقتراحات فلسطينية بخصوص صفقة القرن!!

24.أيلول.2018

متعلقات


نقلت صحيفة "الوطن" التابعة لنظام الأسد عن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بسام الصالحي القول إنه أبلغ الرئيس السوري بشار الأسد تحيات نظيره الفلسطيني محمود عباس.

وقالت وزارة الخارجية السورية إن الصالحي نقل رسالة من عباس إلى الرئيس السوري "تتعلق بآخر التطورات"، وسلمها لفيصل المقداد، نائب وزير الخارجية.

وأكد الصالحي أن اللقاء مع مقداد "كان ناجحا جدا، ويعكس مدى العلاقة الفلسطينية السورية"، واصفا اللقاء بـ"الرسالة المهمة جدا ويعطي أفقا لمواجهة التحديات القادمة على مستوى المنطقة".

وكشف الصالحي عن مقترحات فلسطينية طرحت خلال اللقاء بما فيها ما يجري ترتيبه بخصوص صفقة القرن".

وقال الصالحي، إن "الرسالة تأتي ضمن تحرك فلسطيني هام يستهدف حماية حقوق الشعب الوطنية ومواجهة مساعي تصفية القضية الفلسطينية"، مؤكدا على أن رسالة مشابهة وبذات المضمون سيجري تسليمها أيضا إلى الرئيس اللبناني ميشال عون. ‎وأضاف الصالحي "واهم من يعتقد أن الشعب الفلسطيني لا يمتلك الخيارات في الدفاع عن حقوقه الوطنية، ومواجهة المخططات التي تستهدف مشروعه الوطني".

وأكد الصالحي حسبما نقلت "الوطن" بأن "إطار التحرك الفلسطيني محوره الأساسي هو سوريا" لحماية حقوق الشعب الفلسطيني، دون ذكر كيف تكون سوريا بوضعها الحالي تحت حكم مجرم وإرهابي هي المحور الاساسي..!

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة