عناصر "قسد" تعتدي على مدنيين بينهم نساء بالرقة وتقتل شاب دافع عنهم

08.آب.2019

قُتل الشاب " أحمد حاج علي" بعد تعرضه لضربات مميتة بواسطة قطعة حديدة من قبل أحد عناصر ميليشيا "قسد" في حي جامع النور يوم الثلاثاء الماضي في تاريخ 31.07.2019 , وفق ما أفاد فريق "الرقة تذبح بصمت".

وقال الفريق إن دورية عسكرية تتبع لقوات الأسايش قامت بجلب فتيات لممارسة الدعارة في منزل في خلف جامع النور, مما دفع أحدى نساء الحي والتي تملك منزل مجاور للمنزل الذي تسيطر عليه ميليشيا الأسايش بطردهم, على أثرها قام العناصر بالهجوم والتعدي عليها, حيث هرع أحمد الحاج علي وعدة شبان في الحي للدفاع عن المرأة وقاموا بطرد عناصر الدورية من الحي.

وأضافت أنه, على أثرها اقتحمت ميليشيا قسد الحي بعدة دوريات عسكرية وقامت بالاعتداء بالضرب على الرجال والنساء المتواجدين في الحي وأصيب على أثرها أحمد بعدة ضربات خطيرة في منطقة الرأس نقل على أثرها إلى مشفى الطب الحديث في مدينة الرقة.

ونقل الفريق عن مصادر مقربة من المغدور تأكيدهم أن عناصر الميلشيا عمدت على إزالة جهاز الإنعاش عن "أحمد الحاج علي" مما أدى لوفاته يوم الأربعاء داخل مشفى الطب الحديث، لافتة إلى أن ميلشيا قسد مارست ضغط على أهل المغدور و عدة أشخاص من سكان الحي لتعديل شهاداتهم بخصوص الجريمة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة