غرفتي عمليات البنيان المرصوص ورص الصفوف تشنان هجوما قويا شرق مخيم درعا
غرفتي عمليات البنيان المرصوص ورص الصفوف تشنان هجوما قويا شرق مخيم درعا
● أخبار سورية ٢٢ يونيو ٢٠١٧

غرفتي عمليات البنيان المرصوص ورص الصفوف تشنان هجوما قويا شرق مخيم درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص عن تمكنها بالاشتراك مع غرفة عمليات رص الصفوف من حصار مجموعة كامل من قوات الأسد والمليشيات الشيعية شرق مخيم درعا على خط النار.

حيث نشرت غرفة العمليات البنيان المرصوص صورا جوية تظهر عدد من الجثث منتشرة على الأراضي في خط النار شرق مخيم درعا ويظهر في الصورة قرابة ال23 قتيلا، وتعتبر هذه مقتلة جديدة وقوية لعناصر الأسد والمليشيات الشيعية، كما تمكنوا من تدمير دبابة وقتل طاقمها.

وكانت البنيان المرصوص قد قالت صباحا أنها بالاشتراك مع غرفة عمليات رص الصفوف قد شنوا هجوما عنيفا جدا على معاقل ما يسمى الفرقة الرابعة المدعومة من الحرس الثوري الايراني الارهابي وميليشيات حزب الله الإرهابي في خط النار شرق مخيم درعا.

وكان الثوار مساءً قد استهدفوا حاجزا تابعا لقوات الأسد في مدينة خربة غزالة بقذائف المدفعية والهاون محققين إصابات مباشرة، أدت لعطب وتدمير عدد من الآليات.


وبالطبع كانت طائرات العدويين الروسي والاسدي حاضرين حيث شنت الطائرات الحربية والمروحي أكثر من 25 غارة جوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة بالاضافة 5 صواريخ فيل على أحياء درعا المحررة" درعا البلد وطريق السد ومخيم درعا"، كما شنت ذات الطائرات أكثر من 10 غارات على منطقة غرز شرقي درعا، وواصلت الطائرات غاراتها على بلدات كفرناسج وعقربا والمال وتل العلاقيات، وتعرضت بلدات النعيمة وأم المياذن

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ