فيلق الرحمن ينفي التنسيق مع جيش الإسلام في الغوطة ... ويؤكد مهاجمته لمقراته
فيلق الرحمن ينفي التنسيق مع جيش الإسلام في الغوطة ... ويؤكد مهاجمته لمقراته
● أخبار سورية ٧ أغسطس ٢٠١٧

فيلق الرحمن ينفي التنسيق مع جيش الإسلام في الغوطة ... ويؤكد مهاجمته لمقراته

نفى فيلق الرحمن وجود أي تنسيق بينه وبين جيش الإسلام في الغوطة الشرقية على قتال هيئة تحرير الشام، مشيرا إلى أن جميع المناطق التي اقتحمها الجيش هي مناطق تواجد فيلق الرحمن فقط.

وذكر الفيلق عبر بيان صدر عنه أنه "مع تأهب هيئة فتح الشام و انسحابها من منطقة الأشعري ليلة أمس و لجوئها إلى كنف الأحرار في عربين و مديرا، تخوفاً من هجوم الفيلق على مقراتهم استغل جيش الإسلام الأمر و شن فجر اليوم هجوما غادرا على مقرات و نقاط فيلق الرحمن في الأشعري و راح إعلامه اللا مسؤول يروج كذباً و تدليساً أن جيش الإسلام اتفق مع فيلق الرحمن علي مقاتلة هيئة تحرير الشام".

ولفت الفيلق إلى أنه بعث مندوبه لمتابعة الأمر مع قيادة جيش الإسلام ووعدوا بأن لا يتقدموا إلى نقاط الفيلق بعد تبيان مندوب الفيلق أن المنطقة خالية من النصرة، لكن جيش الإسلام نكث بوعده.

وشدد الفيلق عبر بيانه على أن جيش الإسلام استغل الهجمة الشرسة من قوات الأسد على عين ترما ليسرف في عدوانه حتى وصل إلى حدود بلدة الإفتريس وتقدم داخلها و شن هجوما واسعا على بلدة بيت سوا.

وذكر الفيلق عبر بيان صدر عنه أنه "في الوقت الذي تقوم فيه قوات الأسد من الفرقة الرابعة بأشرس هجوم على جبهات فيلق الرحمن شرق دمشق و في حين انشقت كتائب من حركة أحرار الشام لأن خيارهم الثورة و شرف الثبات على الجبهات قامت قيادة الحركة في مدينة حرستا بالهجوم على الكتائب المنشقة ومقراتها".

وكان جيش الإسلام قد أعلن أمس عن استكمال حملته للقضاء على هيئة تحرير الشام في الغوطة الشرقية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ