في مشهد يومي متكرر.. طائرات التحالف تنفذ مجزرة جديدة شمال الرقة

11.أيار.2017
موقع بلدة بئر الهشم على الخريطة
موقع بلدة بئر الهشم على الخريطة

يواصل الطيران التابع للتحالف الدولي، غارته على مناطق المدنيين في محافظة الرقة وريفها، مسجلاً المزيد من المجازر بحق المدنيين العزل، باسم مكافحة الإرهاب وقتال تنظيم الدولة، دعماً لتقدم قوات قسد الانفصالية في المنطقة.

 

وجديد مجازر الطيران التابع للتحالف الدولي كان في منطقة بئر الهشم شمالي مدينة الرقة، راح ضحيتها قرابة 13 مدنياً وعشرات الجرحى، من المدنيين العزل، في مشهد يتكرر يومياً على يد قوات التحالف الدولي في مناطق عدة من ريف محافظة الرقة، ضحيته المدنيون العزل.

 

كما استهدف طيران التحالف الدولي غارة على قرية الكنو في الريف الغربي استهدفت دراجة نارية، خلفت ثلاثة شهداء من أولاد أحمد جاسم الكنو وابن عمهم.

 

وتتواصل الاشتباكات بين مقاتلي قوات قسد الانفصالية وعناصر تنظيم الدولة قرب قرية المشيرفة بريف مدينة الطبقة الغربي، بعد هجوم للتنظيم على المنطقة، بعد يوم من سيطرة قوات قسد على كامل مدينة الطبقة ومنطقة السد.

 

وكان استهدف طيران التحالف الدولي الغربي بالأمس، منطقة سكنية في قرية الصالحية بريف الرقة الشمالي، خلفت مجزرة مروعة بحق المدنيين العزل، راح ضحيتها 11 مدنياً، تضاف لسلسلة المجازر التي باتت يومية بحق المدنيين في مناطق سيطرة تنظيم الدولة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة