قائد تحرير الشام: الهيئة كيان ليس امتداد لأي فصيل ... وسنعيد سيرة الانتصارات
قائد تحرير الشام: الهيئة كيان ليس امتداد لأي فصيل ... وسنعيد سيرة الانتصارات
● أخبار سورية ٩ فبراير ٢٠١٧

قائد تحرير الشام: الهيئة كيان ليس امتداد لأي فصيل ... وسنعيد سيرة الانتصارات

قال القائد العام لـ "هيئة تحرير الشام" في أول كلمة له بعد تعيينه قائداً للهيئة، إن هيئة تحرير الشام كيان مستقل لا يمثل امتدادا لتنظيمات وفصائل سابقة، مشيرا إلى أنها خطوة اندماج ذابت فيها جميع الفصائل والتسميات وانحلت، وأنها مرحلة جديدة من مراحل الثورة السورية.

وأضاف "أبو جابر الشيخ" في كلمته أن المرحلة هي مرحلة من العمل الجاد والسعي الدؤوب تسعى الهيئة لجمع الساحة السورية ضمن كيان واحد وتحت قيادة موحدة، تقود العمل السياسي والعسكري للثورة السورية بما يحقق أهدافها، بإسقاط نظام الأسد.

وتهدف الهيئة حسب الشيخ لتحرير كافة الأراضي السورية والحفاظ على وحدتها وعلى هوية شعبها المسلم، مطمئناً الشعب السوري أن الهيئة سنبدأ مشروعها بإعادة تنشيط العمل العسكري ضد نظام الأسد المجرم، وأنها ستغير مجددا على ثكناته ومواقعه وتخوض معركة التحرير من جديد وتعيد سيرتها الأولى بنصر مؤزر.

ووجه الشيخ في كلمته رسائل للمحاصرين في المناطق الثائرة مبشراً إياهم بأن الهيئة ستبدأ السير باتجاههم لتخفيف معاناتهم بعد أن وحدت قواها ضمن قيادة عسكرية موحدة، كما خص الفصائل الأخرى برسالته يدعوهم فيها لدعم الجبهة وشد أزرها وتجاوز الماضي وتوحيد البوصلة.

وطالب المنضوين في هيئة تحرير الشام بضرورة العمل على رفع الظلم وإحقاق الحق ونشر العدل، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما طالب الأمة الإسلامية بدعم نضال أهل الشام وقضيته، لأن معركة الشام هي معركة الأمة جميعاً وخروجها من أيدي السنة هو بداية عصر استعمار رافضي للمنطقة، ولن يكون بمأمن من ذلك مسلم سني حسب قوله.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ