قتلى وجرحى للنظام إثر هجمات متفرقة في البادية السورية

11.تشرين1.2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقي عدد من عناصر ميليشيات النظام مصرعهم وأصيب آخرون، بهجمات متفرقة في البادية السورية تنوعت ما بين كمائن وانفجارات في أرياف دير الزور والرقة وحمص.

وقال ناشطون في شبكة "الخابور" المحلية إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة عسكرية في بادية الميادين شرق دير الزور، أدت لمصرع عنصر بجيش النظام.

يُضاف إلى ذلك مصرع عنصرين إثر انفجار لغم أرضي في محيط بلدة الرصافة جنوب غربي الرقة، وقال ناشطون في شبكة دير الزور 24، إن عدد ميلشيات النظام قُتلوا جراء انفجار لغم أرضي في بادية مدينة موحسن شرقي دير الزور.

وكانت ذكرت شبكة البادية 24، أن خلايا تابعة لتنظيم داعش تمكنت من قتل 4 عناصر من قوات النظام بكمين استهدف آلية تقلهم في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

وسبق أن تكبدت ميليشيات النظام خسائر فادحة إثر هجمات متفرقة شنتها خلايا تابعة لتنظيم "داعش"، في عدة مواقع تابعة لجيش النظام في البادية السورية، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بين صفوف الميليشيات.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تنظيم داعش يسعى إلى معاودة نشاطه المتمثل في تكثيف هجماته ضد قوات الأسد والميليشيات الروسية والإيرانية المتمركزة في عدة مواقع في البادية السورية شرقي البلاد، وتستدعي تلك الهجمات تدخل الطيران الروسي الذي استهدف عدة مواقع بأرياف حمص والرقة، خلال الفترات السابقة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة