قتيل وجرحى بانفجار قنبلة يدوية بدمشق
قتيل وجرحى بانفجار قنبلة يدوية بدمشق
● أخبار سورية ٣١ مارس ٢٠٢١

قتيل وجرحى بانفجار قنبلة يدوية بدمشق

قتل شخص وجرح آخرون بانفجار قنبلة يدوية مساء أمس الثلاثاء، في العاصمة دمشق، وفقاً لما نشرته وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد.

وذكرت الوزارة أن القنبلة كانت بحوزة "قصي عيسى"، قبل أن تنفجر في حي "ركن الدين"، ما أدى لمقتله وإصابة 7 أشخاص كانوا بالمنطقة.

ولم تفصح عن ملابسات الحادثة وأسبابها في ظلّ انتشار السلاح لا سيّما القنابل والمواد المتفجرة التي يصطحبها عناصر قوات الأسد في تجولهم ضمن المناطق السكنية ما يعرض حياة السكان للخطر.

وفي مطلع شهر آذار الجاري قالت مصادر محلية إن شخص عراقي الجنسية قتل بانفجار قنبلة يدوية في جرمانا، ولفتت إلى أنه يدعى "ديار فاضل التميمي"

وذكرت تعليقات لمتابعي الصفحات الموالية وقتذاك بأن "التميمي"، هو "حاج عراقي" قادم لمنطقة "السيدة زينب" وحدث الانفجار خلال عبثه بالقنبلة، دون أن يعلق النظام السوري على الحادثة.

هذا وطالما يتكتم النظام وإعلامه عن هذه الظواهر والحوادث الأمنية التي تفضح واقع الوضع الأمني وانتشار الأسلحة والمتفجرات والمخدرات، بينما يأتي إعلانه عن بعض الحوادث بين الحين والآخر في محاولات لفت النظر عن الواقع المتردي مع انتشار ميليشيات متعددة الجنسيات جاءت لمشاركته قتل وتهجير السوريين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ