قوات الأسد تواصل حملتها في "قدسيا" وتعتقل 4 شبان فلسطينيين

15.أيلول.2019

تواصل قوات الأسد حملة الدهم والاعتقالات التي أطلقتها الأسبوع الفائت، مستهدفة العديد من المنازل والمحال التجارية في مدينة قدسيا في ريف دمشق الغربي.

وقال موقع صوت العاصمة" إن دورية تابعة لفرع الأمن السياسي المسؤول المباشر عن الملف الأمني لمدينة قدسيا، قامت أمس الأول الجمعة، باعتقال شابين فلسطينيين خلال مداهمة لمنزلهما في "الحارة الصخرية" بالقرب من الساحة الرئيسية وسط المدينة.

مسلسل الاعتقال استمر مع عناصر حاجز الفرقة الرابعة المتمركزة على أطراف المدينة، حيث اعتقلت شابين فلسطينيين آخرين أثناء عودتهما من مكان عملهما في ضاحية قدسيا، وسط تشديد أمني على جميع المارة.

وكانت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا أكدت اعتقال عدة شبان خلال مداهمات أجرتها أجهزة المخابرات التابعة لنظام الأسد على منازل بعض اللاجئين الفلسطينيين في مدينة قدسيا، مشيرةً إلى أن نحو 6 آلاف عائلة فلسطينية تعيش في المدينة، معظمهم نازحين من مخيم اليرموك جنوب دمشق.

ونفذت دوريات مشتركة بين الأمن السياسي وفرع الدوريات 215، بمشاركة عناصر تابعين لميليشيا اللجان الشعبية في مدينة قدسيا، الأسبوع الفائت، حملة مداهمات واسعة طالت عشرات المنازل والمحال التجارية، اعتقلت خلالها 15 شاباً من أبناء المنطقة، ضمن عملية أطلقتها للقبض على 35 مطلوباً بتهمة التخطيط لعمليات اغتيال شخصيات عسكرية، وأخرى من لجان المصالحة في المدينة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة