مسؤولين يعتمدون "الترقيع" .. صناعي موالي يحذر من نفاذ صبر السوريين
مسؤولين يعتمدون "الترقيع" .. صناعي موالي يحذر من نفاذ صبر السوريين
● أخبار سورية ١٦ يناير ٢٠٢٢

مسؤولين يعتمدون "الترقيع" .. صناعي موالي يحذر من نفاذ صبر السوريين

نشر الصناعي الداعم للأسد "عصام تيزيني"، منشوراً عبر صفحته الشخصية على فيسبوك حذر خلاله من نفاذ صبر السوريين وذلك مع تعامل المسؤولين على أسلوب "الترقيع"، وفق تعبيره.

وقال "تيزيني"، إن سوء التنبؤ بالأزمات هو أحد أهم العيوب ونقاط الضعف التي عانى ولا يزال يعاني منها الاقتصاد السوري حيث لايزال مديرو الملف الإقتصادي يعملون برد الفعل عند حدوث أزمة ما.

واعتبر أن هذا الأسلوب لا يثمر لأنه يعتمد الترقيع، مثل الحمضيات والفروج والسكر والزيت وغيرها الكثير أمثلة واضحة عن وجود خلل في الإدارة والتخطيط، على حد قوله.

وأضاف، "أيها السادة المسؤولين لا يجوز أن تنتظروا تدخل أعلى مقامات الرئاسة في البلاد تنشطوا وتحلوا أزمة ما  آن الأوان لاستثمار مراكز رصد اقتصادية تخطط وتستبق الأزمات، اقرؤا جيدا صبر السوريين وضيق ذات اليد فالكيل يكاد أن يطفح"، وفق تعبيره.

وسبق أن انتقد الصناعي الداعم للأسد "عصام تيزيني"، ممارسات وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لدى نظام الأسد، مشيرا إلى أن منذ تدخل التموين ارتفعت الأسعار وفقدت مادة الفروج من الأسواق، حسب وصفه.

وكان أطلق الصناعي الداعم للأسد "عصام تيزيني"، تصريحات إعلامية هاجم خلالها سياسة حكام المصرف المركزي التابع للنظام، كما أشار إلى صدور مراسيم وقرارات قاسية أدت إلى تراجع الوضع المعيشي والاقتصادي في سوريا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ