مصارع من أصل سوري يطلق حملة إنسانية لدعم سوريا

06.حزيران.2019

أطلق المصارع الكندي من أصل سوري، سامي زين، والمتألق في اتحاد مصارعة المحترفين الأميركي (WWE)، حملة إنسانية لدعم سورية، وجمع أموال لتوفير المستلزمات الأساسية والأدوية لكل المناطق المتضررة من الحرب الدائرة هناك منذ عام 2011.

وأكد زين في تصريحات صحافية لراديو قناة الاتحاد أنه فعّل وسم “#SamiforSyria” أو سامي من أجل سورية، ليبدأ عملية جمع الأموال، على أن يتم توزيعها بمعرفة المؤسسات التابعة لـ"WWE" والمهتمة بالأعمال الخيرية ودعم الفقراء والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

تقدم المصارع الكندي من أصل سوري بالشكر لاتحاد المصارعة الذي رحب بالفكرة منذ البداية، مشددا على أنه سبب في نجاح مساعيه لدعم بلاده، مشيرا إلى أنه يتعاون مع منظمة طبية أميركية، وستكون المسؤولة عن توزيع الدعم على الأشخاص المحتاجين إليه في المناطق المتضررة من الصراع.

يشار إلى أن سامي زين كان من أبرز نجوم اتحاد "NXT" في الفترة الماضية، قبل أن يتم تصعيده لـ"WWE"، وهو ما جذب العديد من المشاهدين العرب، بفضل وجود مصارع يمثلهم في الحلبات الأميركية، وذلك في إطار سعي اتحاد مصارعة المحترفين، لزيادة انتشاره ومبيعاته في مختلف دول العالم.

وكان اتحاد "WWE" قد خصص عدة برامج خيرية بعيدا عن الحلبات في الفترة الماضية، من أجل زيادة مدارس ومستشفيات من أجل التوعية ضد بعض الأمراض الخطيرة والعنصرية وعدم المساواة ودعم المتضررين من الحروب والفقر حول العالم. (العربي الجديد).

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة