مفخخة تقتل 7 من عناصر الجيشين التركي والوطني في سلوك شمال الرقة
مفخخة تقتل 7 من عناصر الجيشين التركي والوطني في سلوك شمال الرقة
● أخبار سورية ١٦ يناير ٢٠٢٠

مفخخة تقتل 7 من عناصر الجيشين التركي والوطني في سلوك شمال الرقة

انفجرت سيارة مفخخة عصر اليوم الخميس في بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي واستهدفت مقرا للجيش الوطني السوري ما أدى لإستشهاد 7 من عناصر الجيش التركي والوطني.

وقال ناشطون في المنطقة أن المفخخة تم ركنها بالقرب من المقر العسكري في بلدة سلوك وانفجرت ما أدى لإستشهاد 3 من عناصر فصيل تجمع "أحرار الشرقية" وشهيد من عناصر لواء القعقاع التابعين للجيش الوطني بينهم القيادي "ثابت الهويش ابو عبد الرحمن، وأكد الناشطون إستشهاد ضابطين في الجيش التركي وأيضا وأحد المترجمين.

وأكد الناشطون سقوط عدد من الجرحى في صفوف عناصر الجيش الوطني والتركي بالإضافة لعدد من المدنيين أيضا كانوا بالقرب من موقع التفجير، حيث توجهت سيارات الإسعاف إلى المنطقة ونقلت الشهداء والجرحى إلى المنطقة، كما قام عناصر من الجيش التركي والوطني بتطويق المنطقة والبحث عن عبوات وسيارات أخرى قد تكون معدة للتفجير.

ويوم أمس ضبط الجيش الوطني السوري عربة مفخخة قادمة من مناطق سيطرة "قسد" بعدما كانت معدة للتفجير في مدينة تل أبيض بالريف الشمالي.

وكانت وزارة الدفاع التركية أعلنت في 8/1/2020، عن استشهاد أربعة جنود في تفجير سيارة مفخخة على حد الحواجز التابعة للجيشين التركي والوطني السوري في قرية الأربعين جنوب رأس العين بريف الحسكة، وأوقعت شهداء وجرحى من عناصر الجيشين والمدنيين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ