طباعة

مفخخة ثانية تفتك بعناصر النظام وروسيا على جبهة كفريدين جنوبي إدلب

18.آب.2019

استهدفت هيئة تحرير الشام اليوم الأحد، مواقع النظام وميليشيات إيران وروسيا على جبهات ريف إدلب الجنوبي، بعربة مفخخة هي الثانية اليوم، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوفهم، إضافة لتدمير عدة أليات.

وقالت مصادر عسكرية إن عربة مفخخة يقودها استشهادي، استهدفت تجمعاً للنظام على تل كفريدين بريف إدلب الجنوبي القريبة من قرية مدايا، خلفت عشرات القتلى، إضافة لتدمير عدة دبابات وأليات كانت في الموقع المستهدف.

واليوم أيضاَ، استهدفت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين"، مواقع النظام وميليشيات روسيا وإيران بعملية استشهادية على محاور القتال في منطقة مدايا بريف إدلب الجنوبي، خلفت العشرات من القتلى والجرحى وتدمير عدة أليات.

وقالت مصادر عسكرية إن عربة مفخخة يقودها استشهادي تمكنت من الدخول لمواقع تمركز قوات الأسد على محور مزرعة الصباغية القريبة من قرية مدايا بريف إدلب، ليفجرها وسط جموعهم، خلفت العشرات من القتلى والجرحى، إضافة لتدمير عدة أليات كانت بالموقع.

ويوم الجمعة، ضربت عربة مفخخة يقودها استشهادي، تجمعاً لقوات الأسد وميليشيات إيران وروسيا في قرية مدايا بريف إدلب الجنوبي، أوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

واليوم صباحاً، قُتل عدد من عناصر النظام وإيران وجرح آخرون، باشتباكات مع فصائل "الفتح المبين" على جبهة قرية مدايا بريف إدلب الجنوبي، كما وقع عدد من العناصر بكمين محكم على عدة محاور في ذات الريف ليلاً.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير