مليشيات "قوات الجليل" الفلسطينية تنعي أكثر من 15 قتيلاً بمعارك مع تنظيم الدولة بريفي حماة والرقة

30.آب.2017
شعار قوات الجليل
شعار قوات الجليل

أعلنت ميليشيات "قوات الجليل" الجناح العسكري لحركة شباب العودة الفلسطينية، والعاملة في صفوف قوات الأسد، عن مقتل العديد من عناصرها خلال الاشتباكات الدائرة مع تنظيم الدولة في ريفي حماة والرقة.

ونعت القوات مقتل أكثر من 15 عنصراً برتبة ملازم شرف هم "الملازم شرف: محمد خالد العيسى الملازم شرف: حمود محمود العلي، الملازم شرف : يوسف محمد الفيصل، الملازم شرف : قاسم محمد محمد، الملازم شرف محمد علي صقر، الملازم شرف : غياث إبراهيم شعبان، الملازم شرف: لؤي محمد العلي، الملازم شرف : حيدر جعفر فاضل، الملازم شرف: ياسين محمود الخالد الملازم شرف : حسن خالد رمضان الملازم شرف : ناصر أحمد المجاور الملازم شرف : جورج إلياس جبارة، الملازم شرف : شحود أحمد الأحمد الملازم شرف : بسام لؤي منصور".

وتعتبر قوات الجليل واحدة من الميليشيات الفلسطينية التي تقاتل إلى جانب قوات الأسد في سوريا، وتعمل بصفتها الجناح المسلح لحركة شباب العودة، بقيادة الفلسطيني "فادي الملاح"، ظهرت في عام 2014 في منطقة القلمون، بعد أن دربت بشكل مكثف على يد خبراء من حزب الله وإيران.

وكان العشرات من عناصر "قوات الجليل" قد قتلوا بقصف جوي للتحالف الدولي في جبل الثردة في دير الزور في 17 أيلول من العام الماضي، حيث تسبب القصف بمقتل أكثر من 80 عنصراً، إذ تلقى العناصر الضربة عن طريق الخطأ.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة