من “طهران” الاعلان

مليشيا “النجباء” الارهابية تعلن عن تشكيل “لواء الجولان” لتحريريه !!؟

08.آذار.2017

بعد قرابة الاسبوعين عن اعلان زعيم مليشيا “النجباء” الشيعية العراقية الارهابية ، أكرم الكعبي ، عن نيته اتمام “مسيرة الجهاد” لتحرير الجولان ، أعلنت المليشيا الارهابية عن تشكيل جديد تحت اسم “لواء الجولان” ، لتحرير الجولان من اسرائيل ، في نسخة مكررة عن حزب الله الارهابي ، التي تاه في المدن السورية و دمرها بحثاً عن طريق القدس.

وقال هاشم الموسوي، المتحدث باسم الحركة، خلال مؤتمر صحفي من العاصمة الإيرانية طهران: “بعد الانتصارات الأخيرة، شكلنا فيلقا لتحرير الجولان، هذا الفيلق مدرب ولديه خطط دقيقة، ومكون من قوات خاصة، مسلحة بأسلحة استراتيجية ومتطورة، وإذا طلبت الحكومة السورية، فنحن مستعدون إلى جانب حلفائنا لتحرير الجولان”.

وأضاف الموسوي: “لن نسمح بأن تتحول الدول العربية والإسلامية في المنطقة إلى دويلات صغيرة مقابل إسرائيل”.

وقال الموسوي: “لن نخرج من سوريا حتى خروج آخر إرهابي منها، نحن نحارب في سوريا لأجل مختلف الطوائف والمذاهب، ولا نسعى إلى إيجاد تغيير ديمغرافي في سوريا”.


و كان الارهابي أكرم الكعبي ، زعيم المليشيا ، قد أكد في ٢٤ شباط الفائت ، أن "قواتنا في سوريا مستعدة لإتمام مسيرة الجهاد مع الجيش العربي السوري لتحرير الجولان المغتصب بعد وأثناء معركتنا الكبرى مع الإرهاب".

و تعد النجباء مليشيا من قائمة طويلة من المليشيات الارهابية الشيعية التي أحضرتها ايران من مختلف بقاع الأرض لقتل الشعب السوري و تهجيره.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة