ممثلة موالية تنتقد الإذلال بمناطق النظام .. توصيف للواقع أم تخدير للشارع .. ؟!
ممثلة موالية تنتقد الإذلال بمناطق النظام .. توصيف للواقع أم تخدير للشارع .. ؟!
● أخبار سورية ٤ أبريل ٢٠٢١

ممثلة موالية تنتقد الإذلال بمناطق النظام .. توصيف للواقع أم تخدير للشارع .. ؟!

نشرت الممثلة الداعمة للنظام "تولين البكري"، منشوراً مقتضباً انتقدت فيه الأحوال بمناطق سيطرة النظام والإذلال، وذلك في سياق تصاعد انتقادات الفنانين الموالين للوضع الاقتصادي.

وقالت "البكري"، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك إن "الوضع بات أكتر من مقرف"، وطلبت الموت بقليل من الكرامة، قبل الذل"، وفق تعبيرها.

ويكشف منشور الممثلة الموالية واقع حال ما وصلت إليه مناطق النظام إلا أن مراقبون يرون بأن انتقادات الممثلين الموالين تأتي بمثابة "أبر التخدير" للشارع وخفض نسبة الاحتقان المتزايد مع تردي الأوضاع الاقتصادية لمستويات قياسية.

وتزامن منشور الممثلة الداعمة للنظام مع حديث الممثل "أيمن زيدان" عن افتقاده للوطن الذي تحول كالغريب، في حين نشر نظيره "قاسم ملحو" صورة على حسابه الشخصي قال إنها لحصان شاهده وسط طريق المزة بدمشق.

وعلى وقع ما تشهده الأسواق من ارتفاع غير مسبوق في أسعار مختلف السلع والخدمات بات ينتقد العديد من الممثلين عبر وسائل الإعلام أو عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي سوء الأوضاع بمناطق سيطرة النظام.

وقد تنعكس مطالب رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، للمسؤولين في نظامه قبل أيام بالخروج والحديث للناس، على واقع خروج الفنانين وانتقادهم المتكرر باعتبار أنهم شخصيات رديفة لنظامه وبذلك يجري استخدامهم بما يتماشى مع سياسته ولمواصلة تكميم الأفواه.

هذا وبات يتكرر ظهور الشخصيات الموالية في الوسط الفني خلال تصريحات تنتقد الأوضاع التي تعيشها البلاد في ظل نظام الأسد في وقت يرى متابعون أن انتقادات بعضهم اللاذعة قد تتم بالتنسيق مع استخبارات النظام لتصديرها إلى وسائل الإعلام الموالية لعدة أسباب منها ما تتعلق بسياسة النظام في محاولات تخفيف الاحتقان الشعبي المتراكم مع تجاهل وضع حد لتدهور الوضع المعيشي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ