نجم نادي ريال مدريد والمنتخب الألماني لكرة القدم يؤمن تعلم الموسيقى لطفلة سورية

06.كانون2.2018
صورة للنجم الالماني والطفلة السورية
صورة للنجم الالماني والطفلة السورية

نشر نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، "توني كروس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أكد من خلالها تكفله التام بمساعدة طفلة سورية من أجل مواصلة ممارسة هوايتها المفضلة، وهي الموسيقى، بعد توفير الدروس المجانية لها لمدة عام كامل.

وكان النجم اللماني قد أنشأ مؤسسة خيرية في بلاده، بهدف مساعدة المحتاجين والمسنين والأطفال، وقرر من خلالها تقديم الدعم الكامل للطفلة السورية "ملاك"، التي عانت بسبب الأوضاع في سوريا.

ويحرص نجوم كرة القدم على تقديم المساعدات للفقراء ومتضرري الحروب والكوارث الطبيعية، وعادة ما تتضمن تلك المساعدات معونات مالية أو معنوية، أو حتى إنشاء مؤسسات خاصة هدفها تقديم الدعم لهم ورعايتهم بالشكل الأمثل.

بدوره أعلن الحساب الرسمي للمؤسسة الخيرية التابعة لتوني كروس، عبر "تويتر"، أن الطفلة السورية "ملاك" فقدت شقيقيها في الحرب، مشيراً إلى أن شغفها الأكبر يكمن في الموسيقى، وشدد في الوقت ذاته على أن المؤسسة وفرت لها سنة كاملة من الدروس المجانية لتعلم البيانو، "على أمل أن ينسيها هذا الأمر القليل مما عانت منه".

وسبق توني كروس في التضامن مع أطفال سوريا الكثير من نجوم، من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فضلاً عن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة