نظام الأسد يغلق المستودع الرئيسي لشركة "جود" بالشمع الأحمر في اللاذقية

20.أيار.2020

قررت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة للنظام إغلاق المستودع الرئيسي لشركة "الجود" للمشروبات الغازية في محافظة اللاذقية، وذلك بححة ضبط تقاضي أسعار زائدة بحق الشركة.

وتناقلت صفحات موالية للنظام تصريح منسوب لـ "سامر سوسي"، أكد من خلاله أنّ الشركة توزع المشروبات الغازية بزيادة عن سعرها بنسبة 20 بالمئة الأمر الذي نتج عنه إغلاق مستودعها الرئيسي بالشمع الأحمر.

ونشرت صفحات مقربة من الأسد صورة تظهر بوابة المستودع وقد علق عليها إشعاراً يقضي بإغلاق المستودع بشكل كامل بواسطة الشمع الأحمر، فيما يرى متابعون أن نشاط مديرية التجارة الداخلية المتزايد يتعلق بتنفيذ قرارات تتعلق بتحجيم عدداً من الشركات المقربة من مخلوف على خلفية صراعه مع وزارات نظام الأسد.

ونقلت صحيفة موالية عن مصادر بأنّ وزارة التموين وجهت دوريات تنتشر حول عدة مستودعات في حمص ومنها مستودعات أنبوبا والأخرس عقب إغلاق مستودع جود للمياه الغازية، حسب وصفها.

ويربط متابعون بين نشاطات وزارات التموين والتجارة الداخلية التابعة لنظام الأسد مع صراع الأخير مع مخلوف وسط تصاعد التهديدات والاتهامات المتبادلة بين الطرفين ما أشعل سجالاً مستمراً بين الطرفين فيما تحولت التهديدات إلى ظاهرة جديدة من السجال بين مخلوف ونظام الأسد.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة