قتلى وجرحى ودبابات مدمرة

هجمات عنيفة للميليشيات الشيعية في البادية ... وكتائب الثوار في الموعد

04.آب.2017
صورة من المعارك الجارية مؤخرا
صورة من المعارك الجارية مؤخرا

نجح الثوار اليوم في التصدي لمحاولات تقدم الميليشيات الشيعية في البادية السورية، حيث شن الأخير هجوما جديدا على المواقع المحررة بعدما تمكن الثوار أول أمس من تحقيق تقدم على حسابه على خلفية هجمات مباغتة.

فقد ذكرت غرفة العمليات أن قوات الأسد والمليشيات الشيعية المساندة لها حاولت التقدم في البادية السورية من محوري محروثة والفكة بعمق البادية، ومن محور منطقة الشعاب بالقرب من الحدود السورية الأردنية بريف السويداء الشرقي، قبل أن يتمكن الثوار من إفشال كافة المحاولات.

ونجح الثوار في غرفة عمليات "الأرض لنا" خلال المعارك العنيفة في المنطقة من تدمير ثلاث دبابات وقتل عدد من عناصر الميليشيات الشيعية في المحورين، فيما لم يتمكن نظام الأسد ومساندوه من إحراز أي تقدم  يذكر.

وترافقت الاشتباكات مع تغطية ودعم جوي روسي، حيث قامت الطائرات الحربية بقصف مدخل مخيم حدلات "رويشد" دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وكان الثوار أول أمس قد تمكنوا من السيطرة على منطقة محروثة، حيث قاموا بالتمهيد المدفعي ما أدى لقتل وجرح العديد من المليشيات الشيعية ومن ثم اغتنموا دبابة "تي 62"، كما حاولوا التقدم للسيطرة على منطقة أم رمم، حيث شهدت المنطقة غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة