27 قتيل للحزب الإرهابي في القلمون .. عشرة منهم خلال اليومين الماضيين
27 قتيل للحزب الإرهابي في القلمون .. عشرة منهم خلال اليومين الماضيين
● أخبار سورية ١٥ مايو ٢٠١٥

27 قتيل للحزب الإرهابي في القلمون .. عشرة منهم خلال اليومين الماضيين

اعترف حزب الله الإرهابي بسقوط عشرة قتلى له فقط خلال معارك القلمون التي تدور على الأراضي السورية ، فيما أكد موقع "جنوبية " اللبناني سقوط 27 قتيل ، عشرة منهم سقطوا خلال اليومين الماضيين .

ومن أسماء القتلى: يوسف إسماعيل من بلدة زوطر، وعلي حسن حمدان من بلدة كفرا، ويوسف حمزة تميم من بلدة شقراء، ومحمد حسين إبراهيم من بلدة كوثرية السياد، وتوفيق الأمين من بلدة البابلية، وعلي حسن صبح من بلدة عين التينة، والقائد الميداني جلال حمادة من مدينة صور، وياسر خروبي من بلدة ارنون الشقيف في النبطية، بالاضافة الى علي محمد حمادة من بلدة الشهابية. وكلهم من جنوب لبنان.

يذكر أن المواقع الالكترونية قد نعت ومواقع التواصل الاجتماعي المقرّبة من حزب الله الإرهاربي يوم الأربعاء خمسة من عناصره وهم: جلال حمادة من مدينة صور، وأحمد توفيق الأمين (أبو تراب الصيداوي) من بلدة البابلية قضاء الزهراني، وعلي حسن حمدان من بلدة كفرا قضاء بنت جبيل، رامي حميد دكروب من بلدة صريفا قضاء صور، ويوسف إسماعيل من بلدة زوطر الشرقية قضاء النبطية.

وسبق أن نعى الحزب أربعة مقاتلين وهم باسل محمد بسمة من بلدة عين بعال الجنوبية وسكان كفردونين، حسن محمد الموسوي من النبي الشيت البقاعية، حسن محمد حسن محمد هاشم من بلدة عين التينه البقاعية بالاضافة، إلى عباس حسن ياسين من بلدة زوطر الشرقية وسكان تعلبايا البقاعية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ