أوغلو : هناك من يقدم دعم لامتناهي للأسد لأنه يقتل المسلمين في سوريا
أوغلو : هناك من يقدم دعم لامتناهي للأسد لأنه يقتل المسلمين في سوريا
● أخبار سورية ٢٢ أبريل ٢٠١٥

أوغلو : هناك من يقدم دعم لامتناهي للأسد لأنه يقتل المسلمين في سوريا

أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أن جهات خفية تعمل على إبقاء الأسد على رأس النّظام لانّه يقوم بقتل المسلمين في سوريا، واصفاً نظام الأسد بأن "جائر" ، مُكّذباً ادعاءات الأسد بأنه مقاوم في حين لم يؤذي اسرائيل او يعطل مصالحها.

وقال أوغلو أنّ "فئة قليلة من الشّعب السوري تساند الأسد وتؤيّد أفعاله الإجرامية بحقّ الشّعب السوري" .

وأوضح داود أوغلو ، أثناء مشاركته في برنامجٍ تلفزيوني بُثّ على قناة (24) التركية ، أنّه لو كان زعيم آخر يحكم سوريا غير الأسد لما استطاع البقاء في منصبه طيلة هذه الفترة، حيث تطرّق خلال حديثه عن هذا الموضوع إلى الدّعم اللامتناهي الذي تقدّمه بعض الجهات الدّولية لهذا النّظام الذي وصفه داود أوغلو بالجائر.

وأضاف داود أوغلو بأنّ آل الأسد لم يسعوا في يومٍ من الأيام إلى إحراج إسرائيل أو إلحاق الضرر بها، وذلك في إشارةٍ منه إلى كذب شعارات النّظام السوري فيما يخصّ الممانعة والمقاومة.

 كما ندّد داود أوغلو بقيادات حزب الشّعوب الدّيمقراطي، حيث وصفهم باتّباع سياسة ازدواجية المعايير قائلاً: "إنّ قيادات حزب الشعوب الديمقراطي كالعملة ذات الوجهين فهم من جهة يدعمون الإرهابيّين ومن جهة أخرى تجدهم يتحدّثون عن الدّيمقراطية والحريات الشخصية" ، في اشارة لزيارة اعضاء الحزب لدمشق و لقائهم مع الارهابي بشار الاسد.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ