إسرائيل ترد على سقوط صاروخين داخل الأراضي المحتلة وتستهدف محيط دمشق
إسرائيل ترد على سقوط صاروخين داخل الأراضي المحتلة وتستهدف محيط دمشق
● أخبار سورية ١ يونيو ٢٠١٩

إسرائيل ترد على سقوط صاروخين داخل الأراضي المحتلة وتستهدف محيط دمشق

عقب سقوط صاروخين أطلقا من الأراضي السورية إلى داخل الأراضي المحتلة في إسرائيل، ردت الأخيرة على الفور واستهدفت مواقع تابعة للنظام السوري والمليشيات الإيرانية في محيط العاصمة دمشق، حيث سمعت أصوات إنفجارات عنيفة جدا في المنطقة.

وقالت وكالة سانا التابعة للنظام أن الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في تمام الساعة 3:22 من فجر اليوم، حيث ظهرت الأهداف الجوية قادمة من الجولان المحتل، وزعمت الوكالة أنه قد تم التصدي والتعامل مع هذه الصواريخ وإسقاطها في جنوب غرب دمشق.

وقال ناشطون أن الغارات الإسرائيلية استهدفت بست غارات مُتتالية "تل أبو الثعالب" و "الفوج 165" في محيط مدينة الكسوة جنوب غربي دمشق، حيث شوهدت حرائق كبيرة تندلع من هذه المواقع.

وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق من مساء أمس عبر بيان إنه "تم رصد إطلاق صاروخين من الأراضي السورية باتجاه الحرمون (جبل الشيخ)"، مؤكدا عدم وقوع إصابات.

وكانت إسرائيل قبل عدة أيام قد شنت غارات جوية استهدفت تل الشعار الواقع شرقي بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة بصاروخ واحد، ما أدى لمقتل عنصر وجرح أخر من قوات الأسد.

ومع تواصل الإستهداف الإسرائيلي للمواقع التابعة لقوات الأسد والمليشيات الإيرانية في سوريا، يبقى السؤال الوحيد والأهم أين هي منظومة الدفاع الجوي الروسية إس-300 التي من المفترض أن تتصدى لمثل هذه الغارات؟؟!!!.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ