الأدرن...لن نتهاون مع أي محاولة لإختراق الحدود
الأدرن...لن نتهاون مع أي محاولة لإختراق الحدود
● أخبار سورية ٢٥ فبراير ٢٠١٥

الأدرن...لن نتهاون مع أي محاولة لإختراق الحدود

كشف مصدر عسكري أردني مسؤول لسكاي نيوز عربية أن قوات حرس الحدود الأردني قتلت 3 متسللين عندما حاولوا اجتياز الحدود الأردنية قادمين من الأراضي السورية.

وحسب المصدر، فإن المتسللين الثلاثة لم يستجيبوا للتحذيرات التي أطلقها حرس الحدود، ما أدى إلى إطلاق النار عليهم ومقتلهم على الفور.

وحذر المصدر من أن قوات حرس الحدود لن تتهاون مع كل من يحاول اختراق الحدود، وستطلق النار على أي جماعة أو شخص يحاول اجتياز الحدود بشكل غير مشروع ومن أي اتجاه.

وبذلك يرتفع عدد المتسللين الذين قتلتهم قوات حرس الحدود خلال الساعات الخمس الماضية إلى 5 أشخاص حاولوا اجتياز الحدود من سوريا إلى الأردن بشكل عير مشروع، من خلال محاولتين منفصلتين.

فقد كان الجيش الأردني أعلن في بيان له الأربعاء أنه دمر سيارة قادمة من سوريا حاولت اجتياز الحدود مع المملكة، وقتل مسلحين كانا على متنها.

ونقل البيان عن مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله "حوالى الساعة 6:30 مساء الثلاثاء، حاولت سيارة اجتياز الحدود الأردنية السورية بسرعة عالية".

وأضاف "تم إطلاق بعض الطلقات التحذيرية لإيقافها إلا أنها واصلت مسيرها، ما اضطر القوات المسلحة إلى تدمير الآلية ومقتل شخصين مسلحين كانا على متنها".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ