الإرهابي حسن يتوقع : "إعلان التعبئة العامة" ويقول : "إما ان نقاتل أو نذبح"
الإرهابي حسن يتوقع : "إعلان التعبئة العامة" ويقول : "إما ان نقاتل أو نذبح"
● أخبار سورية ٢٣ مايو ٢٠١٥

الإرهابي حسن يتوقع : "إعلان التعبئة العامة" ويقول : "إما ان نقاتل أو نذبح"

بدأ الإرهابي حسن نصر الله وعيم مليشيا الإرهاب "حزب الله" التمهيد للمرحلة قادمة  التي ستكون صعبة في حربه التي يخوضها ضد الشعب السوري ، بعد توالي الخسارات الميدانية و عدم فعالية معركة القلمون التي كلفته فيم يؤكده مراقبون إلى خسارته للحرب في سوريا ، وقال أنه قد "نعلن التعبئة العامة على كل الناس".

وقال الإرهابي حسن ، في كلمة أمام جتماع مغلق جمع قادة الحزب بمناسبة يوم الجريح ، ان هذه الحرب "لو استشهد فيها نصفنا وبقي النصف الآخر ليعيش بكرامة وعزة وشرف.. سيكون هذا الخيار هو الأفضل"، و أضاف :"نقول لهؤلاء المتوهمين إما ان نقاتل أو نذبح، ونحن سنقاتل شاء من شاء وأبى من أبى، ووضعنا اليوم أفضل بكثير من السابق" .

وقال: "سنقاتل في كل مكان، بلا وجل ولا مستحى من أحد، سنقاتل بعيون مفتوحة، ومن لا يعجبه خيارنا فليفعل ما يراه مناسباً له"، مضيفاً: "لا نهتم لتوهين الإنجازات التي تحققها معاركنا ويقوم البعض بإنكارها. ولو سقطت كل المدن، فلن يحبط هذا الأمر عزيمتنا، ويجب أن تكون معنوياتنا مرتفعة وحالتنا النفسية قوية".

ولفت الإرهابي حسن الى ان "الآن وقت التعبئة والكل يستطيع أن يشارك، ولو بلسانه وكل من له مصداقية عند الناس عليه أن يساهم بهذه التعبئة، يجب على العلماء التكلم، ومن له ولد شهيد عليه ان يتكلم.. حتى أنتم أيها الإخوة الجرحى لسانكم جيد فتكلموا.. وأنت أيها الأسير تكلم أيضا".

كما لفت االى انه في المرحلة المقبلة قد "نعلن التعبئة العامة على كل الناس.. في السابق قلت سنكون في سوريا حيث يجب ان نكون، ولن نسمح لهذا المشروع ان يتمدد، ومع الاسف جوبهنا بالتخوين والتشكيك والتحريض، اليوم، أقول إننا قد نقاتل في كل الاماكن. لن نسكت لأحد بعد الآن، ونحن نمتلك أوراق قوة لم نستخدمها في المواجهة بعد".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ