الائتلاف يهاجم إيران و يصف سياستها بـ " الوقحة "
الائتلاف يهاجم إيران و يصف سياستها بـ " الوقحة "
● أخبار سورية ١ يناير ٢٠١٥

الائتلاف يهاجم إيران و يصف سياستها بـ " الوقحة "

وصف خالد الصالح رئيس المكتب الإعلامي للائتلاف الوطني السوري تصريحات قيادة الحرس الثوري الإيراني وتباهيها بالتواجد في سورية والقتال لجانب قوات الأسد بـ" الوقاحة السياسية والإجرام غير المقبول الذي يتجاهله العالم!".


 يأتي تصريح الائتلاف بعد تأكيد الجنرال حسين سلامي نائب قائد الحرس الثوري على" وجود جيوش شعبية مرتبطة بالثورة الإيرانية في سورية والعراق واليمن، يبلغ حجمها أضعاف حزب الله في لبنان". وقال الصالح:" إنّ تمادي الميليشيات الإرهابية التي صدّرتها إيران للمنطقة وتحاول اليوم إلباسها لبوس القوات الشعبية!".

و رأى صالح أن هذا هو نتيجة استجداء نظام الأسد المتكرر لإيران، من أجل إنقاذه بعد "الإنشقاقات الكبيرة والانهيار الذي أصاب الجيش العربي السوري وانضمام العديد من قادته إلى الجيش الحر".

وطالب رئيس المكتب الإعلامي المجتمع الدولي بـ" ضرورة إجبار هذه الميليشيات الإرهابية التي يستوردها الأسد من حلفائه على الخروج من الأراضي السورية والكف عن قتل السوريين ومحاسبة بشار الأسد عن استخدام الإرهاب أداة رخيصة في تكريس حكمه الاستبدادي"، مشيراً" إنّ مثل هذه الممارسات تعكس إصرار ميليشيا حزب الله والنظام الإيراني، على محاولة تحويل الانتفاضة الشعبية إلى حرب طائفية، تعود ويلاتها ليس على سورية فحسب، بل على المنطقة بشكل كامل".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ