الائتلاف يهاجم "جبريل" .. ويعتبر "لبيك يا أقصى" كذبة لذبح الزبداني
الائتلاف يهاجم "جبريل" .. ويعتبر "لبيك يا أقصى" كذبة لذبح الزبداني
● أخبار سورية ٤ أغسطس ٢٠١٥

الائتلاف يهاجم "جبريل" .. ويعتبر "لبيك يا أقصى" كذبة لذبح الزبداني

أعلن الناطق باسم الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط عن استنكاره الشديد تجاه مشاركة ميليشيات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة التابعة لأحمد جبريل لقوات الأسد وميليشيا حزب الله الإرهابي في الحملة العسكرية على مدينة الزبداني بريف دمشق.

حيث بثت وكالات الأنباء مقاطع فديو لشبيحة تابعين لمليشيا جبريل تقصف الزبداني بريف دمشق وهي تصرخ بصفاقة وإمعية بالغة "لبيك يا أقصى!"، وقد اتخذوا الأقصى وراءهم ظهرياً واستقبلوا الشعب السوري الثائر يقتلونه ويسرقون أمواله ويهدمون دياره، حسب وصف المسلط.

ووجه الناطق باسم الائتلاف القول لجبريل: "ليس نظام الأسد من جعل من سورية ملجأ آمناً لك ولجماعتك وإنما الشعب السوري، وليس ذاك كرمى عينيك ولكن كرمى فلسطين وشعبها العظيم، الذي هو بالقلب من كل مواطن سوري؛ فماذا كان جزاء هذا الشعب منك؛ عندما بدأ ثورته ومقاومته للتحرر من احتلال نظام لا يقل بشاعة ولا إجراماً عن الاحتلال الإسرائيلي إن لم يتفوق عليه بالوحشية وسفك الدماء؛ لقد كان جزاؤه أن حولت جماعتك إلى ميليشيا تشبيح وقتل في خدمة مخابرات نظام الأسد".

وأكد المسلط على أنه "قد  كان لكثير من الحركات الفلسطينية المقيمة في سورية الموقف المشرف الذي لا ينتظر سواه منهم، ولكن مع الأسف تنكب بالمقابل بعض منهم كجماعة جبريل عن صراط الرجولة والمبادئ وباعوا أنفسهم للشيطان".

وأضاف: "لقد كانت سورية وستظل ملتزمة بقضايا الأمة والقضية الفلسطينية ولن يشوش على خطها المبدئي والتاريخي ذاك؛ وجود نظام الأسد الإرهابي الآيل إلى الزوال، ولا من التحق به من مدعيي المقاومة الزائفين".

وختم المسلط تصريحه بالقول: "إني إذ أستنكر السلوك الإجرامي التابع الذي اختاره جبريل وجماعته؛ فإني أحيي رجالاً ثابتين على الحق يدافعون عن الكرامة والحرية في مخيم اليرموك والغوطة وغيرها من أراضي الشام الطاهرة من إخوتنا فلسطينيي سورية، فدمنا واحد وقضيتنا واحدة وعدونا واحد وسيكون نصرنا واحداً بإذن الله".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ