"البنيان المرصوص" تبدأ حملة للقضاء على تجار المخدرات واللصوص في درعا
"البنيان المرصوص" تبدأ حملة للقضاء على تجار المخدرات واللصوص في درعا
● أخبار سورية ١٤ سبتمبر ٢٠١٧

"البنيان المرصوص" تبدأ حملة للقضاء على تجار المخدرات واللصوص في درعا

تمكنت غرفة عمليات البنيان المرصوص العاملة في مدينة درعا من مصادرة العديد من المواد المخدرة واعتقال المتاجرين بها بعد حملة بدأتها صباح أمس الخميس.

وقال ناشطون في مؤسسة نبأ أن فصائل غرفة عمليات “البنيان المرصوص” بدأت حملة دهم واعتقال طالت العديد من المطلوبين للفصائل بتهمٍ مختلفة أبرزها تعاطي المخدرات والترويج لها، وأخرى متعلقة بسرقة منازل المدنيين والمنشآت.

وقال أبو شيماء، الناطق باسم غرفة العمليات لـ "نبأ": تمكنّا منذ ساعات الصباح الأولى وحتى المساء، من اعتقال أكثر من عشرة مطلوبين بتهم تجارة المخدرات والحشيش ممن ثبت تورطهم في هذه الأعمال في أحياء مدينة درعا.

وأضاف أبو شيماء: خلال إحدى عمليات المداهمة، تعرضت دورية تابعة للبنيان المرصوص، لإطلاق نار من قبل أحد المطلوبين بتهمة تجارة المخدرات والحشيش، ما أدى إلى إصابة عدد من المقاتلين أحدهم بحالة خطرة، في حين قُتل الشخص المطلوب "مطلق النار" بالاشتباك الذي وقع في أحد أحياء درعا البلد.

وأوضح المصدر، أن العمليات الأمنية التي تستهدف أوكار تجارة المخدرات والسارقين والخلايا المرتبطة بنظام الأسد، لن تتوقف في مدينة درعا بهدف تنظيفها من تلك “العصابات” التي تساهم إلى حد كبير في الانفلات الأمني الذي تشهده المنطقة منذ شهور.

والجدير بالذكر أن غرفة عمليات البنيان المرصوص تمكنت قبل أشهر من السيطرة على حي المنشية بشكل شبه كامل، وأصبحت على متاخم حي سجنة، وذلك ردا على خروقات الهدنة من قبل نظام الأسد، ويندرج في صفوفها قسم كبير من الفصائل المقاتلة في درعا، وأبرزها فرقة 18 آذار وقوات شباب السنة وجيش الثورة، كما وتضم في صفوفها هيئة تحرير الشام وحركة أحرار الشام وفصائل أخرى.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ