"البنيان المرصوص" تواصل استهداف وقتل عناصر وقادات الحزب في درعا
"البنيان المرصوص" تواصل استهداف وقتل عناصر وقادات الحزب في درعا
● أخبار سورية ١٣ يونيو ٢٠١٧

"البنيان المرصوص" تواصل استهداف وقتل عناصر وقادات الحزب في درعا

أعلن حزب الله الإرهابي عن مقتل قياديين في صفوفه خلال المعارك الجارية على جبهات مدينة درعا ضد غرفة العمليات البنيان المرصوص، حيث لا يزال نظام الأسد مدعوما بالميليشيات الشيعية يحاول التقدم على محاور مخيم درعا وحي المنشية.

وجاء إعلان الحزب عن مقتل القيادي الأول الذي يدعى "حسين علي رابحة"، ونعى حزب البعث في لبنان القتيل عبر بيان جاء فيه إن “الحزب برئاسة الأمين القطري نعمان شلق ينعون الرفيق الشهيد علي حسين رابحة الملقب أبو علي، من قوات البعث في لبنان، الذي استشهد دفاعًا عن شرف الأمة العربية في مواجهة الإرهاب بمدينة درعا”.

ويندرج القتيل القيادي من قضاء مدينة النبطية في الجنوب اللبناني وقتل يوم أمس الإثنين ، علما أنه انتسب إلى الحزب في عام 1995، وكلف بعدة مهام حزبية بعد نيله العضوية في عام 2000.

كما وأعلن الحزب عن مقتل القيادي البارز في صفوفه "أحمد حسين عابدة أبو رضا" من بلدة زيتا، بالإضافة إلى عنصر شارك في العديد في المعارك ضد الشعب السوري و يدعى "محمد غازي يونس" من بلدة الديابية على الحدود السورية- اللبنانية، وحدد الحزب يوم الغد موعد لتشييع جثتيهما.

وأعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص مؤخرا عن مقتل قياديين في صفوف قوات الأسد والميليشيات الشيعية المساندة لهم، وكان آخرهم المقدم أحمد تاجو، من مرتبات “الفرقة الرابعة”.

ويواصل نظام الأسد قصف أحياء مدينة درعا المحررة "أحياء درعا البلد – حي طريق السد – مخيم درعا" بكافة أنواع الأسلحة مخلفا دمارا ماديا كبيرا جدا، حيث تم استهدافها اليوم بعشرات الغارات والبراميل المتفجرة وصواريخ الـ "أرض – أرض".

والجدير بالذكر أن نظام الأسد استقدم تعزيزات عسكرية كبيرة جدا إلى مدينة درعا، حيث وصل العديد من الآليات المحملة بالميليشيات الشيعية في إطار سعي نظام الأسد للسيطرة على مدينة درعا والوصول إلى جمرك درعا القديم وفصل ريف درعا الشرقي عن ريفها الغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام الأسد يقوم بشكل يومي ومنذ عدة أيام بقصف أحياء مدينة درعا المحررة "درعا البلد – حي طريق السد – مخيم درعا" بأكثر من 50 برميلا متفجرة وأكثر من 60 صاروخ "أرض – أرض" من طراز "فيل"، ما أدى لحدوث أضرار مادية كبيرة جدا في منازل المدنيين وممتلكاتهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ