الثوار يهاجمون تنظيم الدولة بريف درعا ويقتلون ستة من عناصره
الثوار يهاجمون تنظيم الدولة بريف درعا ويقتلون ستة من عناصره
● أخبار سورية ٣٠ مايو ٢٠١٨

الثوار يهاجمون تنظيم الدولة بريف درعا ويقتلون ستة من عناصره

هاجمت مجموعات من فصائل الثوار في بلدة حيط بريف درعا الغربي عدة نقاط تابعة لتنظيم الدولة على أطراف بلدة سحم الجولان، بعد منتصف ليل الأربعاء مما أسفر عن خسائر بشرية في صفوف التنظيم.

وقالت غرفة عمليات صد البغاة العاملة في بلدة حيط بريف درعا الجنوبي الغربي في بيان لها عن نجاح عملية أمنية أطلقوا عليها مسمى "أدخلوا عليهم الباب" من خلال استهداف ثلاثة مواقع لتنظيم الدولة على أطراف بلدة سحم الجولان المجاورة لبلدة حيط.

وأضافت الغرفة أنه تم قتل ما يزيد عن ستة عناصر تابعين للتنظيم من خلال العملية الأمنية تم التعرف على عدد منهم، وهم أبو إسلام الشيخ سعد، وابو محمد كويا، وابو رامي أنخل، وابو فادي بيت آرة، بالإضافة إلى ثلاثة عناصر آخرين.

ونوهت الغرفة إلى تمكن العناصر التابعة لها والتي نفذت الهجوم من الاستيلاء على كميات من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، متوعدين التنظيم بعمليات مشابهة خلال الأيام القادمة.

يذكر أن فصائل الثوار لم تتمكن من إنهاء وجود تنظيم الدولة في ريف درعا الغربي بالرغم من حصاره من أكثر ثلاثة سنوات، حيث فشلت عشرات المعارك في القضاء على التنظيم في المنطقة، وسط تخاذل من بعض الفصائل عن العمل بجدية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ