الزبداني .. الصمود المستمر في وجه الغزاة
الزبداني .. الصمود المستمر في وجه الغزاة
● أخبار سورية ١٨ يوليو ٢٠١٥

الزبداني .. الصمود المستمر في وجه الغزاة

‫ما زالت محاولات حزب الله الإرهابي مستمرة  للتقدم من عدة محاور على مدينة الزبداني في جبال القلمون ، لليوم الخامس عشر على التوالي ، و تركزت حدة المعارك من المحور الجنوبي " الزلاح " و معمل " بقين " حيث عاد الحزب أدراجه محملاً بعدد من قتلاه و توابيته الصفراء التي لم تتوقف بالتدفق إلى الضاحية وقرى حزب الله الإرهابي في لبنان.


وفي التفصيل لـ شبكة شام :: قام المجاهدون فجر يوم أمس بعملية نوعية أسفرت عن تدمير نقطتين لحزب الله الإرهابي وتدمير تركس ( جرافة ) في محور معمل بقين و مقتل مالا يقل عن 10 عناصر من الحزب.


 بدورها وكالمتعاد صعدت قوات النظام من قصفها الجوي والأرضي على مدينة الزبداني ،  حيث إستهدف الطيران الحربي المدينة بــ 12  صاروخ فراغي و نفذ الطيران المروحي عدد من الطلعات الجوية إستهدف خلالها المدينة بـ 22 برميل متفجر بالإضافة لصواريخ أرض أرض و وصواريخ غراد وصواريخ  الـ 107  والقذائف المدفعية التي سقطت على المدينة لتنفيذ سياسة الأرض المحروقة بعد فشل قوات الأسد وميليشيا حزب الله الإرهابي والميليشيا العراقية من التقدم إلى داخل الزبداني.


فيما زفت الزبداني إثنين من أبناءها خلال المعارك التي دارت في اليومين الماضيين بين الثوار وجيش الأسد وحزب الله الإرهابي والدفاع الوطني.
المصدر : شبكة شام
الكاتب : تيم القلموني

المصدر: شبكة شام الكاتب: تيم القلموني
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ