الشيخ: ايران أحضرت 200 ألف مرتزق لسوريا .. و"لن يروا منا إلا ثبات و إصرار"
الشيخ: ايران أحضرت 200 ألف مرتزق لسوريا .. و"لن يروا منا إلا ثبات و إصرار"
● أخبار سورية ١٥ مارس ٢٠١٥

الشيخ: ايران أحضرت 200 ألف مرتزق لسوريا .. و"لن يروا منا إلا ثبات و إصرار"

أكد هاشم الشيخ قائد حركة أحرار الشام الإسلامية أن إيران استجلبت لإنقاذ نظام الأسد من الانهيار قرابة 200 ألف مرتزقة ، أمام أعين المجتمع الدولي ، مشيراً إلى أن الثورة ستبقى مستمرة رغم كل هذا "التكالب و العدوان" مؤكداً أنه "لن يروا منا إلا ثبات و إصرار" .

وقال الشيخ ، في كلمة له امام ثلة من مقاتلي الحركة بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق الثورة السورية ، أن سوريا فتحت أبواب الحرية من خلال سلمية غياث مطر و طفولة حمزة الخطيب بغية استرداد حريتها المغتصبة ، ففتح عليه النظام الغاشم أبواب مستودعات الذخيرة و أمطرها فوقه.

و أكد أنه مع اقتراب انهيار النظام تحت " مطارق المجاهدين " هبت ايران لتنقذه من خلال استجلاب مرتزقتها و الذين وصل عددهم إلى قرابة 200 ألف ، و كل هذا كان امام أعين المنظمات الدولة و الأمم المتحدة التي تغاطت عن كل هذا و كل الاجرام الذي يقع على شعبنا .

ووصف الحلول السياسية والتي يجري الحديث عنها بأنها " المبتورة"، وماهي إلا وسيلة إضافية لإنقاذ النظام من الموت و الزوال من انهيار ، و لإضاعة كل الدماء تحت "طاولة المفاوضات" مؤكداً أن شعبنا رفضها كاملة و أن الشعب قال كلمته من خلال كل المعارك التي خاضها ومازال يخوضها حتى هذه الساحة مستشهدا بحندرات .

و اكد ان الشعب قد سيطر خلال الأربع سنوات على مدن و مطارات ، و اكد كل الاستجلابات التي استحضرها النظام لم تثني الشعب عن اكمال المشوار " فإما ثبات على المبدأ أو ايمتا موت نلقى الله أعزة كرماء" وقال :"أن الشعب أراد استبدال الرئيس فاراد الله أن يحي أمة" .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ