الطيران الروسي يقصف مدينة إدلب ويرتكب مجزرة
الطيران الروسي يقصف مدينة إدلب ويرتكب مجزرة
● أخبار سورية ٢٤ مارس ٢٠١٧

الطيران الروسي يقصف مدينة إدلب ويرتكب مجزرة

ارتكب الطيران الحربي الروسي مجزرة في مدينة إدلب بعد شن غارات جوية على أحياء المدينة، حيث تم استهداف سجن القوة الأمنية في المدينة بثلاثة صواريخ شديدة الانفجار ما أدى لفرار المساجين.

وأكد ناشطون على أن عدد الشهداء فاق الـ "سبعة" أشخاص بعضهم مجهولي الهوية وغالبيتهم كانوا محتجزين داخل السجن بتهم جنائية، بالإضافة لمدنيين كانوا متواجدين في موقع الاستهداف.

وكان الطيران الحربي الروسي قد استهدف مساء أمس الخميس، مدينة إدلب بعدة صواريخ استهدفت مبنى مديرية الكهرباء التي تغذي المدينة والمرافق الصحية والرئيسية في المدينة، ما أدى لخروجها عن الخدمة.

والجدير بالذكر أن الطيران الروسي والأسدي الحربي والمروحي حلق أمس الجمعة بكثافة في سماء محافظة إدلب وشن عشرات الغارات الجوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على مدينتي أريحا وخان شيخون وبلدات حيش وحاس والبارة ومعرشورين وأورم الجوز وبسنقول والهبيط والحامدية وجبل الأربعين بالريف الجنوبي وبلدة معارة النعسان بالريف الشمالي، ومدينة جسرالشغور وبلدات بداما والناجية البشيرية بالريف الغربي، والتي خلفت شهيد في كل من خان شيخون وأورم الجوز والعديد من الجرحى في باقي النقاط المستهدفة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ