العدناني في تسجيل جديد: "لن تستطيعوا وقف الخلافة .. وقسما برب العزة ستهزمون"
العدناني في تسجيل جديد: "لن تستطيعوا وقف الخلافة .. وقسما برب العزة ستهزمون"
● أخبار سورية ١٣ مارس ٢٠١٥

العدناني في تسجيل جديد: "لن تستطيعوا وقف الخلافة .. وقسما برب العزة ستهزمون"

أكد المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة أبو محمد العدناني أن أحداً لن يستطيع وقف "الخلافة " ، مقسماً بالله بأن الجميع سيهزم ، ومؤكداً أن قوة تنظيم الدولة تزداد يوماً بعد يوم.

وأوضح العدناني، خلال كلمة جديدة بثتها مؤسسة "الفرقان" الإعلامية، وحملت اسم "فيَقتلون ويُقتلون"، إن قوات التحالف الدولي استنزفت أكثر من سبعين بالمئة من قواتها الجوية والبحرية في حربها ضد التنظيم.

وأضاف العدناني: "تمضي الدولة ثابتة وحدها ضد دول العالم، حيث تحالفت دول العرب مع أمريكا والغرب لرفضهم قيام خلافة إسلامية بين أراضيهم".

وتابع: "متيقنون أن الله معنا، وسنعيد ماضي الإسلام ومعاركه العريقة كنهاوند وعين جالوت، والفلوجة وغيرها".

وقال: "انتصرنا يوم أصبح البنتاغون يعدّ انسحاب المجاهدين من عين الإسلام في معارك الكر والفر نصراً".

دعا العدناني جميع المسلمين إلى النفير لغرب أفريقيا التي أصبحت تحت ظل "الخلافة"، بعد أن قبل زعيم التنظيم أبا بكر البغدادي بيعة أبي بكر شيكاو زعيم جماعة "بوكو حرام".

وأضاف: "ستعضون أصابع الندم قريباً، فلن تستطيعوا وقف الخلافة مهما حشدتم ومكرتم، فأمة محمد ولود، قسما برب العزة ستهزمون".

وحدد العدناني، أسباب انتصار التنظيم بـ: "الصدع بالتوحيد والولاء والبراء من الكفار، وتطبيق الحدود، وكسر الأصنام".

وتحدث العدناني عن تنصيب البغدادي خليفة للمسلمين، قائلاً: "لقد انتصرنا يوم كسرنا صناديق الانتخاب، ونصبنا الخليفة بصناديق الذخيرة وضرب الرقاب".

ودعا العدناني جميع المسلمين في دول العالم إلى السفر نحو "ولايات الدولة الإسلامية" المتوزعة في شتى بقاع المعمورة، مبيناً أنه "لا عزة ولا كرامة للمسلمين إلا هنا في أرض الخلافة"، وفق تعبيره.

وختم العدناني كلمته الصوتية بقوله: "لئن كنتم تطمحون في الموصل أو جرابلس أو درنة أو غابة في أدغال نيجريا أو السيطرة على عشش في صحراء سيناء، فإننا نريد باريس قبل روما، ونريد كابول كراتشي، والرياض، وعمّان، وأبو ظبي وغيرها".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ