المؤسسة الأمنية في جرابلس تلقي القبض على خلية اتجار بالأطفال
المؤسسة الأمنية في جرابلس تلقي القبض على خلية اتجار بالأطفال
● أخبار سورية ١٣ سبتمبر ٢٠١٧

المؤسسة الأمنية في جرابلس تلقي القبض على خلية اتجار بالأطفال

أعلنت المؤسسة الأمنية في مدينة جرابلس، أنها ألقت القبض على خلية أمنية من عدة أشخاص تقوم ببيع الأطفال، بعد عملية أمنية واسعة.

وجاءت العملية بحسب المؤسسة استكمالاً للحملة الأمنية التي أطلقتها المؤسسة الأمنية لمدينة جرابلس وريفها خلال الشهر الماضي والتي كان أهم أهدافها إنشاء طوق أمني يغطي مدينة جرابلس وريفها ولتأمين المنطقة بشكل شبه كامل حرصاً على حماية المدنيين من غدر الأحزاب الانفصالية الكردية وخلايا تنظيم الدولة.

وقالت المؤسسة "بعد ورود عدد من البلاغات من أهالي قرى ريف مدينة جرابلس عن وجود خلية تقوم ببيع الأطفال الذين تم خطفهم بحجة الدورات الشرعية والتدريب من المناطق التي كان يسيطر عليها تنظيم الدولة في كل من سوريا والعراق كما أنها تقوم بطلب مبالغ مالية ضخمة من أهالي الأطفال الذين تم خطفهم في المناطق التي تم تحريرها من تنظيم الدولة خلال السنة الماضية".

وتابع البيان " وبعد عمليات التحقيق المستمرة وبعد بحث ومراقبة طويلة تمكنت المؤسسة الأمنية من تحديد مكان هذه الخلية المؤلفة من أربعة عناصر وتم اعتقالهم حيث تبين لنا انتمائهم لتنظيم الدولة وبعد الانتهاء من عمليات التحقيق سيتم عرضهم على المحكمة العسكرية وسينالون العقاب الذي يستحقونه".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ