"المجلس الشرعي في محافظة حلب" يطلق نداء استنفار لمؤازرة جبهات حلب
"المجلس الشرعي في محافظة حلب" يطلق نداء استنفار لمؤازرة جبهات حلب
● أخبار سورية ٢ فبراير ٢٠١٦

"المجلس الشرعي في محافظة حلب" يطلق نداء استنفار لمؤازرة جبهات حلب

أطلق المجلس الشرعي في محافظة حلب اليوم نداءاً وجهه لكل شريف وغيور على الدين والبلد لمؤازرة جبهات حلب قبل أن يبتلعها مجرمو الشرق والغرب حسب وصفه .

جاء ذلك في بيان رسمي نشر على صفحة المجلس على الفيسبوك والذي طالب فيه جميع الأئمة والخطباء والدعاة والمثقفين والمؤثّرين ألا يُرجِّفوا، بل يستنفروا الناس وينادوا على كل من يملك سلاحاً أن يستعمله في نصرة بلده أو يعيره لمن يجاهد .

كما دعا المجلس جميع الفصائل أن تواصل استهدافها للمناطق التي احتلها النظام قبل أن يحصّنها، والى  ضرورة الضغط على النظام من خواصره الحساسة الأخرى، وعدم الاكتفاء بصده.

وطالب المجلس كل مدني مستطيع أن يتصدق ولو بشق تمرة للمجاهدين والمحتاجين،و كل مسلم في كل بقاع الأرض ألا يبخل ولو بدعوة صالحة للمظلومين والمجاهدين، وأن يساهم بتعريف الأمم بجرائم الروس والإيرانيين الذين وضعهم الغرب في الواجهة ليقاتلوا نيابة عنه.

وختم البيان بقوله " أخيراً فإننا حين نطلق هذا النداء نؤكد إيماننا بأن هؤلاء الشياطين لن يفلحوا في بلدنا مهما صنعوا وفاوضوا واحتلوا، وسيحبط الله أعمالهم ويرحلون، لكننا نقوم بما كلفنا الله به، من تحريض للمؤمنين، {وما النصر إلا من عند الله " .

المصدر: شبكة شام الكاتب: زين العمر
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ