النصرة تطلق سراح مشهور الطويل بعد إعتقال لشهر ونصف
النصرة تطلق سراح مشهور الطويل بعد إعتقال لشهر ونصف
● أخبار سورية ١٥ يناير ٢٠١٥

النصرة تطلق سراح مشهور الطويل بعد إعتقال لشهر ونصف

بعد إعتقاله لشهر ونصف تقريبا أطلقت جبهة النصرة بالامس سراح " مشهور الطويل " أحد أبرز القادة في الريف الجنوبي لإدلب وأحد قيادات حركة حزم بإدلب ، و يردّد أسمه عبر القبضات اللاسلكية في كل معركة يخوضها ، و شارك في العديد من المعارك في مدينة مورك بريف حماة ومدينة خان شيخون بريف إدلب و في حلب وفي مناطق أخرى .

وقد كانت جبهة النصرة أعتقلته على خلفية الاحداث بين جبهة ثوار سوريا وجبهة النصرة في جبل الزاوية والريف الجنوبي ، والتي انتهت بسيطرة النصرة وطرد قيادات الحر وملاحقتهم ، وذلك قبيل سيطرتها على ريف إدلب الجنوبي وريف حماة ، وعملت على سجنه في زنزانه في قرية دير سنبل ، و تعرضت جبهة النصرة لضغوط كبيرة لإطلاق سراحه ولاسيما بعد موجه المظاهرات التي عمت مناطق عدة على رأسها قريته "بلدة معرة حرمة" والتي طالبت جبهة النصرة بإطلاق سراحه لما يعرف عنه من حسن سيرة و خوضه للعديد من المعارك ضد قوات الأسد .

و سمحت "النصرة" لذويه بزيارته والأطلاع على صحته داخل المعتقل وبث فيديو مصور له تحدث فيه أن جبهة النصرة تعامله معاملة حسنة وانها تخضعه لدورة شرعية داخل المعتقل .

وأخيرا بعد أربعين يوما مت الإعتقال أطلقت جبهة النصرة سراحه ليعود الى بلدته معرة حرمة ملتزما منزله بعد مسيرة طويلة من القتال ضد نظام الأسد المجرم .

المصدر: شبكة شام الكاتب: أحمد الإدلبي
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ