النصرة تطلق سراح “هادي و رائد” والغموض لا يزال يحيط بالأسباب و التبعيات
النصرة تطلق سراح “هادي و رائد” والغموض لا يزال يحيط بالأسباب و التبعيات
● أخبار سورية ١٠ يناير ٢٠١٦

النصرة تطلق سراح “هادي و رائد” والغموض لا يزال يحيط بالأسباب و التبعيات

قال ناشطون من مدينة كفرنبل أن جبهة النصرة أفرجت عن الناشطين هادي العبد الله ورائد الفارس بعد أن تم اعتقالهما صباح اليوم خلال مداهمة عناصر الجبهة لمقر راديو فرش بمدينة كفرنبل.

وأضاف المصدر أن جبهة النصرة اقتحمت مقر راديو فرش في مدينة كفرنبل فجر اليوم وقامت بمصادرة جميع المعدات الموجودة داخل مبنى الراديو ومكتب إتحاد المكاتب الثورية الذي يرأسه الناشط رائد الفارس بينها أجهزة انترنت واتصال وكمبيوترات قبل أن تجبر العاملين في المكتب على مغادرته ،في حين كتبت عبارات " مصادر من قبل جبهة النصرة" على جدران المبنى الخاص بالراديو.

وأثار اعتقال الناشطين هادي العبد الله ورائد الفارس موجة سخط كبيرة في الأوساط الشعبية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي لما لهما من مكانة في الأوساط الثورية مادفع ناشطي المحافظة للمطالبة بإطلاق سراحهما والدعوة لتنظيم مظاهرات تندد بتصرفات جبهة النصرة في مدينة كفرنبل.

وحول اسباب اقتحام النصرة لمقر الراديو أوضحت مصادر مقربة من جبهة النصرة أن مخالفة الراديو لمطالب الجبهة بوقف بث الأغاني التي تزعج المسلمين هو أحد أهم الأسباب التي دعتها لاقتحام الراديو وقف بثها.

وكان سبق أن اعتقلت جبهة النصرة كلاً من الناشطين هادي العبد الله ورائد الفارس منذ اشهر بعد اقتحام مركز مزايا التابع لاتحاد المكاتب الثورية في مدينة كفرنبل لتطلق سراحهما بعد ساعات من الاعتقال.

 

المصدر: شبكة شام الكاتب: زين العمر
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ